03282024الخميس
Last updateالثلاثاء, 17 تشرين1 2023 8pm

برجك اليوم الخميس, 17 سبتمبر/ ايلول ,2015

برج الحمل الكل يريد ان يستمع لآرائك انت محط كل الأنظار اليوم. عليك أن لا ترتبك و أن لا تحس بالرهبة ، اتخذ خطوات جريئة و آراء قوية ، اتبع حدسك فهو لن يخذلك. الحب الذي تكنه للحبيب سيجد اخيرالطريقة المناسبة كي يظهر و يعبر عن نفسه .

برجك اليوم الجمعة, 11 سبتمبر/ ايلول ,2015

برج الحمل تشعر اليوم باحتياجك للشريك في كل وقت، ولكن هناك شخصا ما يحاول أن يبعدك عنه. ربما تشعر بالخوف أو بالخجل. تشعر أحيانا أنه لا يمكنك التعبير عن مشاعرك بالطريقة التي تتمناها. هل تشعر بذلك بسبب خوفك من ردود فعل الآخرين أم بسبب شعورك بالقلق؟

برجك اليوم الاثنين, 24 أغسطس /اب ,2015

برج الحمل امنح المحيطين بك وقتا ليتحدثوا معك. قد تتعقد الأمور بسرعة ومن دون أن تشعر. لا ترتبك إذا طرح عليك الآخرون بعض الأسئلة فهم يحاولون الاستفسار عن أمر ما. لا تتهرب من واجباتك فذلك ليس من مصلحتك في هذا اليوم.

برجك اليوم الثلاثاء, 08 سبتمبر/ ايلول ,2015

برج الحمل سيتحسن وضعك العاطفي اليوم بالتأكيد. علاقتك بالأصدقاء وبزملائك في العمل على ما يرام، ولكن في المساء ربما تضطر للابتعاد عنهم قليلا للتفكير في قضية ما تخص عائلتك. تفكر فجأة في السفر لبلد أوروبية لزيارة بعض الأماكن.

برجك اليوم الأحد, 23 أغسطس /اب ,2015

1-حظك اليوم برج الحمل يوم الاحد 23 اغسطس/ اب 2015 التكنولوجيا في تطور دائم انشغالك الدائم بجميع الأجهزة الحديثه ووسائل الراحة الأخرى يجعلك تنسي الرومانسية. اشعر بالراحه بعيدا عن كل هذا مع ضوء الشموع على سبيل المثال اثناء الاستحمام بمفردك او مع من تحب لا يهم فقط استمتع بالاسترخاء. ليست فكرة جيدة ان تبدء بعلاقه رومانسية مع احد زملائك في العمل، لن تدوم طويلاً. اذهب لممارسة الرياضة مع أصدقائك بدلًا من الذهاب إلى البار . سترى كم أن اﻷمر ممتع. عليك بتقوية مناعتك. أنت ضعيف المناعة هذه اﻷيام. ولكن لا تعتمد على المنتجات الصناعية