06212024الجمعة
Last updateالثلاثاء, 17 تشرين1 2023 8pm

2015 برجك اليوم , الخميس 19 نوفمبر/ تشرين الثاني

برج الحمل مهنيا: تسير أمورك بشكل جيد ولكن قد تؤخر مشكلة تقنية موعد إنجازك لعمل مهم. عاطفيا: يعترف لك الشريك بخطأ ارتكبه فكن متسامحا معه ومتفهما لوضعه. اجتماعيا: تقوم بزيارات عائلية وتلتقي الأقرباء بعد طول انقطاع بسبب انشغالك بالعمل.

برجك اليوم الجمعة 13 نوفمبر/ تشرين الثاني 2015

برج الحمل تبذل كل جهودك اليوم من أجل إتمام مهمة ما، ولكنك ستكتشف في النهاية أنك لم تحقق شيئا. على الرغم من التجارب السيئة التي تمر بها اليوم، إلا أنك تستطيع أن تتعامل بحكمة. تقرأ اليوم بعض المقالات المتعلقة بمجال عملك رغبة في تطوير مهاراتك الذاتية.

برجك اليوم الثلاثاء, 03 نوفمبر/ تشرين الثاني 2015

برج الحمل ستكون جريئا اليوم في طرح الموضوعات والدفاع عن حقك، لكن شرط التحرك في الإطار الصحيح. المساواة بينك وبين الشريك تكون لمصلحة الطرفين، وهذا ما يعزز الثقة والتفاهم بينكما. كثرة الضغط الذي تواجهه في العمل وفي محيطك تنعكس سلبا على صحتك ومزاجك.

برجك اليوم الاربعاء, 11 نوفمبر/ تشرين الثاني 2015

برج الحمل تشعر أنك مشتت اليوم ولا تستطيع الخروج من بعض الأزمات التي تعرضت لها في الأسابيع الماضية. لا تقلق فأنت اليوم في أفضل حالاتك وتستطيع التعامل مع أي موقف بحكمة ودهاء. استغل طاقتك في أمور مفيدة كالرياضة أو مساعدة الآخرين.

برجك اليوم السبت, 31 اكتوبر/ تشرين الاول ,2015

برج الحمل الإرهاق الشديد الذي تشعر به اليوم قد يكون بسبب الجهد الذي بذلته في بعض المشاريع التي شاركت فيها الأيام الماضية. في الحقيقة، أنت لست مريضا ولكنك تحتاج إلى قدر من الراحة. عندما تتعامل مع بعض الأشخاص اليوم، يدركون من الوهلة الأولى أنك متعب ومرهق للغاية. ستشعر بتحسن غدا!