03042024الإثنين
Last updateالثلاثاء, 17 تشرين1 2023 8pm

برجك اليوم, الاربعاء 9 ديسمبركانون الاول ,2015

برج الحمل قد تكتشف اليوم وجود أكثر من شيء مشترك بينك وبين الحبيب ما يقوي العلاقة بينكما. قراءتك لنوعية معينة من الكتب الروحانية اليوم قد تلهمك فكرة معينة، وستفكر بالفعل في تنفيذها. تريد أن تقضي عدة ساعات اليوم في قراءة مجموعة مختلفة من الكتب.

برجك اليوم الاثنين, 07 كانون الاول ,2015

برج الحمل ستلاحظ هذا اليوم أنك تمتلك طاقة وقوة شخصة لا مثيل لهما، وهو أمر نادر الحدوث. نصيحتنا لك أن تستخدم هذه الفرصة في صالحك عن طريق إنجاز كل الأشياء المتراكمة عليك في الآونة الأخيرة. هل تفكر في أحد ما منذ فترة ولكنك لم تقم بأي خطوة في هذا الأمر؟ لما لا تعاود التفكير في الأمر وتحاول تغيير هذا الوضع بطريقة إيجابية؟

برجك اليوم , 30 نوفمبر/ تشرين الثاني 2015

برج الحمل يشتد عنادك وترفض التساهل أو التخلي عن رأي معين ولكن يتوجب عليك تسهيل الأمور والتخلص من العقد بدلا من تأزيمها كما يتوجب عليك استدراك المواقف الصعبة والإسراع إلى معالجة وتلطيف الأجواء عوضا عن إثارة الفتن والخلافات.

برجك اليوم ,الجمعة, 04 كانون الاول ,2015

برج الحمل تفكر اليوم في المشاركة في مشروع عمل جديد من نوع مختلف. من حولك ليس لديهم حماس أو شجاعة مثلك، فلا تتوقع منهم أن يساعدوك. ربما تجد أن الحبيب لا يتحمل أفعالك أو تصرفاتك وينتقدك باستمرار. اسع بقدر الإمكان لتلطيف الأجواء حتى تكسب الحبيب لصفك.

2015 برجك اليوم 22 نوفمبر/ تشرين الثاني

برج الحمل أنت اليوم فى حاجة إلى الراحة التامة حيث تساعدك على استعادة الطاقة والنشاط اللازمين لإتمام أعمالك بشكل جيد خلال الفترة القادمة. ثق في نفسك وفي قدراتك وكن متفائلا حتى لا تصاب بالملل. حاول أن تحافظ على اعتدال الأجواء فى الأماكن التي تجلس بها حتى لا تصاب بالأمراض التي تنتج عن تقلبات الحرارة.