10222020الخميس
Last updateالجمعة, 09 تشرين1 2020 1pm

برجك اليوم الجمعة 05 شباط/فبراير 2016

برج الحمل ربما يحدث شيء ما يغير أفكارك وحتى قراراتك ولذلك ستشعر بأنك مشوش. من الأفضل أن تؤجل اتخاذ أي قرارات اليوم فربما تتفاجأ بعض المشاكل، كل ما تحتاج إليه اليوم هو أن تتحلى بالهدوء وتبدأ في حل مشاكلك فورا.

برجك اليوم الخميس, 04شباط/فبراير 2016

برج الحمل مهنياً: عليك ان تكون أكثر انفتاحاً على الآخرين، وهذا يعزز الثقة بينك وبينهم والتفاهم على الكثير من المشاريع التي تعود بالنفع على الجميع عاطفياً: تفاهم الماضي مع الشريك، يشكّل ضمانة للحاضر والمستقبل ولبناء الثقة بينكما، وانطلاق معاً بغية تأسيس حياة مشتركة على أسس متينة صحياً: أنت ميال إلى المشاريع الترفيهية التي تبعد عنك الهموم، فاختر أحدها وتشارك به مع المقربين

برجك اليوم الثلاثاء,, 15ديسمبر/ كانون الاول

برج الحمل سيستمتع بكل لحظة اليوم الأشخاص الذين يحبون معرفة كل شيء عن أي شيء، ومن بين هؤلاء الأشخاص أنت! لا تهتم فقط بمعرفة كل شيء عن مجال تخصصك، ولكنك تريد أن تنمي ذاتك كلما أتيحت لك الفرصة. ربما تلتقي بأشخاص يشجعونك على المشاركة في أنشطة جديدة.

توقعات الأبراج لعام 2016

برج الحمل مواليد الدائرة الاولى من برج الحمل (من 21 الى 31 آذار) من المتوقع بأن تخوض ميدان دراسة جديدة او تدريب او تأهيل أو رياضة أو عمل فني أو فكري . وتشير الافلاك الى شراكة مهنية أو زواج أو لقاء مصيري ، ولكن بعد 9 أبلول فالافلاك تتوقع انفصال او طلاق أو دعوى قضائية ضد احد الشركاء. ولكن قد يأتيك دعم من شخص تعرفت اليه في الاشهر الاولى من السنة . تتطلب الاشهر الاخيرة منك دقة أكثر ووعياً لما يدور من حولك. عاطفياً تتحسن الامور في الخريف حيث قد يتم زواج أو تنشأ علاقة رومانسية جديدة ، وتتحمس ربما لشخص أجنبي أو غريب عن محيطك ، ثم لا تلبث العواطف أن تبرد بسرعة وتشعر بالحرج. مواليد الدائرة الثانية من برج الحمل (من 01 الى 10 نيسان) من المتوقع بأنك ستنتهي من معاكسات الفلك لك وأن تقوم بثورة كبيرة ، وقد تنتهي من انتماء معين ، وتكتسب حكمة ونضج وتتعلم من أخطاء الماضي . قد تواجه بعض الازمات أو تحتك مع بعض السلطات ، وتنهمك بالبحث عن حلول لمشكلة تتعرض لها ، وقد يساعدك أحد الاشخاص والذي يهتم لأمرك ويدعم خطواتك ، وتستعين بمن يساعدك على التنظيم والادارة ، وقد تتبوأ منصب يحتم عليك مشاغل إضافية ويحملك بعض الاعباء. عاطفياً : تحتاج الى الاستقرار وتكره التغييرات والمفاجآت في المجال الشخصي ، وتحتاج الى من يشجعك ويشد من أزرك هذه السنة ، ولكنك ستجد هذا الملاك في أحد أيام هه السنة ، ومن المحتمل أن تواجه فضيحة ما ، عليك تفاديها ، ولكنك تحقق طموحاتك في الربيع وكذلك في الشهرين الاخيرين من السنة من غير المستبعد أن تواجه قضية قانونية أو ان تتلقى اتهام بالتسلط المفرط أو الابتزاز. مواليد الدائرة الثالثة من برج الحمل (من 11 الى 20 نيسان) تتوقع ماغي فرح بأن يكون هناك تغغير مصيري في بعض مراحل هه السنة ، وتعيد النظر ببعض العلاقات وتنتفض على واقع ما ، وتطرح تحديات كثيرة . قد تسترجع حرية مهنية فقدتها ـ او منصب او عمل أو تقدير ، وقد تذهب بمغامرة ، ويشجعك على ذلك أحد الاصدقاء ، وقد تشارك جهة ما عمل جديد تقدم عليه، قد تستقيل من عمل قديم وتبسط نفوذك بعمل جديد ولكن عليك التروي والمرونة حتى لا تتهم بالتسلط. تلاقي استحسان من جهة حكومية أو نافذة ودعم لم تتوقعه ، ويذاع صيتك، وقد تحقق نجاح كبير في همل تنجزه وتكون أنت الرائد فيه . عاطفياً : لا أرى عشق كبير هذه السنة بل جمود في العلاقات التي تراوح مكانها ولو أنك تواكب تغييرات تحصل بحياتك الشخصية، وقد تواجه خضات تستدعي العناية وإلا فإنك قد تواجه انفصال محتمل ، وقد يشهد شهر شباط ونيسان وتشرين الاول احداث مهمة تقلب بعض المقاييس.

برجك اليوم, الاربعاء 9 ديسمبركانون الاول ,2015

برج الحمل قد تكتشف اليوم وجود أكثر من شيء مشترك بينك وبين الحبيب ما يقوي العلاقة بينكما. قراءتك لنوعية معينة من الكتب الروحانية اليوم قد تلهمك فكرة معينة، وستفكر بالفعل في تنفيذها. تريد أن تقضي عدة ساعات اليوم في قراءة مجموعة مختلفة من الكتب.