08192022الجمعة
Last updateالسبت, 09 نيسان 2022 4pm

الهجرة غير الشرعية والمفاهيم الخاطئة حولها

الهجرة غير الشرعية هى مسمى لطريقة يسلكها الأشخاص للوصول من بلد إلى بلد آخر بطريقة غير قانونية ، دون الإلتزام بقوانين وأعراف البلد المراد دخولها مثل تأشيرة الدخول لهذه البلد. مصطلحات أو أسماء الهجرة غير الشرعية تعرف طرق السفر والهجرة الغير شرعية بعدة مسميات ، وهى كالتالى :

ألمانيا...بشاعة الاعتداء الجنسي الجماعي ليلة رأس السنة تهز الرأي وستغير تعامل أوروبا مع الهجرة واللجوء

ليلة بشعة تضر ضحايا التحرش أولا والمهاجرين ثانيا. التحرش الجماعي عشية رأس السنة الميلادية الماضية في مدينة كولون الألمانية تثير الجدل في البلاد.

الحصول علي الجنسية الكندية عن طريق الزواج

الجالية تسأل والايطالية تجيب.كيفية الحصول علي الجنسية الكندية عن طريق الزواج؟ طرق للحصول علي جنسية دولة غربية هو الزواج من أحد مواطني هذه الدولة. ولأن الكثيرون يبحثون عن هذا المسار للحصول علي الجنسية الكندية, احببت ان أوضح هنا بعض النقاط المتعلقة بهذا الموضوع.

شنغن في خطر...السويد تفرض اجراءات التحقّق من هويات المسافرين القادمين من الدنمارك

ابتداءا من الإثنين 4 يناير ستطبق السلطات السويدية إجراءات التحقق من هويات كل المسافرين القادمين من الدنمارك سواءا كان ذلك على متن القطارات، الحافلات أو العبارات.

2015: موجةُ الهجرة تصلُ إلى قلب أورُوبا

أعلن مجلس الاتحاد الأوروبي . " تحديد جميع اللاجئين ، وإعادة المهاجرين غير الشرعيين ". عددٌ قياسي لطلبات اللّجوء.. حدودٌ كانت مفتوحة وتمّ إغلاقها.. دعواتٌ إلى التضامن.. وتوترات بين الدول: لقد زعزعت أزمة الهجرة مشروعا مُجتمعيا أوروبيا هشّا بالفعل، كما فرضت نفسها كموضوع رئيسي في النقاش السياسي، حتى في سويسرا، البلد غير العضو في الإتحاد الأوروبي. نقترح عليكم من خلال هذا النص المُرفق بسلسلة من الرسوم البيانية نظرة استرجاعية على عام كان حافلا بالأحداث.