03192024الثلاثاء
Last updateالثلاثاء, 17 تشرين1 2023 8pm

خادمات المنازل ومقدمي الرعاية ، في شهري أبريل ومايو تعويض شهري قدره 500 يورو

أعلنت الحكومة الإيطالية منح عاملات المنازل بعقد عمل واحد أو أكثر ، في 23 فبراير 2020 ، لمدة إجمالية تزيد عن 10 ساعات في الأسبوع ، لشهري أبريل ومايو 2020 تعويضا شهريًا قدره 500 يورو لكل شهر. ماهي الشروط للحصول عليها ؟

المساعدة الاجتماعية INPS - ماهو المبلغ لعام 2020؟

سؤال وجواب :المساعدة الاجتماعية INPS - ماهو المبلغ لعام 2020؟ حد الدخل الجديد لسنة 2020 يجب ألا يتجاوز 5.977.79 يورو سنويًا ، للحصول على المبلغ الشهري 459.83 يورو شهريًا ل (13 شهرًا) هذه المساعدة الاجتماعية هي معاش يكون لك الحق في الإعانة الاجتماعية عند استيفاء الشروط التالية:

فرنسا: أزمة طالبي اللجوء والمهاجرين غير القانونيين وتعليق ملفاتهم ،متى ستعالج قضيتهم؟

يعيش طالبي اللجوء والمهاجرين غير القانونيين في فرنسا أزمة كبيرة خلال تفشي فيروس كورونا في البلد، كما تسببت تدابير الحجر والإغلاق التي اتخذتها السلطات في تعليق ملفاتهم.

كولف وبادانتي:"إنها حالة طوارئ في حالات الطوارئ لعمال الرعاية والمساعدة المنزلية"

في زمن فيروس كورونا ،كولف وبادانتي يعيشون حالة طوارئ في حالات الطوارئ التي يتميز بها العمل كرعاية الأطفال والمسنين والمساعدة المزلية في إطاليا. "إن المخاوف من العدوى ، والصعوبات في إيجاد وإدارة الأجهزة الوقائية والقيود الاقتصادية تضع العاملين في قطاع رعاية الأطفال والمسنين والمساعدة المزلية وأسر أصحاب العمل في وضع جد صعب وحرج . من الضروري التدخل بتدابير الدعم وحماية الصحة والعمل لهذه الفئة التي تعاني من وضع غير مستقر قبل الفيروس أما الآن فهي شبه منهارة .