04192021الإثنين
Last updateالإثنين, 12 نيسان 2021 1pm

امريكا تأخد حصتها من اللاجئين : أوباما يأمر باستقبال 10 آلاف لاجئ

أعلن الرئيس باراك أوباما بأمر إدارته ببذل الجهد الكافي استعدادا للتكفل باستقبال المزيد من السوريين الفارين من الحرب الطاحنة في بلادهم، مشيرا إلى قرار باستقبال 10 آلاف لاجئ على الأقل ابتداء من تشرين الأول/أكتوبر.

الصحفية المجرية.. عذر أقبح من ذنب: كنت خائفة ودافعت عن نفسي

الصحفية المجرية التي "فركشت" المهاجر السوري تعتذر بأقبح من ذنب: "كنت خائفة عندما اخترق اللاجئون الحواجز وشعرت بضرورة الدفاع عن نفسي"

ماهي الطرق لحل أزمة المهاجرين التي ستدوم عشرين سنة؟

مع تدفق الملاين هربا من الحروب السورية والليبية وباقي الحروب ف افريقيا أصبحت أزمة المهاجرين تعني جميع الدول الاوروبية ، وبالأخذ في الاعتبار أن السوريين لايشكلون فقط السبب الوحيد في الأزمة- حيث نواجه تدفق عدد كبير من المهاجرين من ليبا وأفغانستان وغرب أفريقيا أيضا- فإن ذلك يدفعنا إلى ضرورة السرعة في إيجاد حل حاسم للقضية.

ميركل: ازمةالمهاجرين ستغير ألمانيا وتشغلنا لسنوات

خصصت الحكومة ألأمانية نحو 6 مليارات يورو للبلديات لدعم المساعدات الاجتماعيةولا تنفي ميركل مخاوفها من تدفق المهاجريين الدي سيشغل المانيا واوروبا لعدة سنوات.

“شاحنة الموت” محملة بأكثر من سبعين جثة لاجئ سوري والمجر توقف 3 اشخاص و200 عرقوا في السواحل الليبية

تزايد عدد الجثث التي وجدت في شاحنة نقل الدواجن شرق النمسا ليصل عددها 71. ويعتقد انها لمهاجرين سوريين لوجود وثيقة سفر سورية. وقد يكونوا قضوا اختناقاً داخل الشاحنة وحوالي مائتي مهاجر هجرةً غير قانونية يكونون قد غرقوا في عرض السواحل الليبية قبالة منطقة الزوارة، فيما نجحت عمليات إنقاذ ليبية في انتشال مائةً وثمانية وتسعين للمهاجرين الاختيار كيف يموتون..غرقا اختناقا بالاعدام...او.... الأمواج ألقتْ بأكثر من ثمانين جثة على شواطئ الزوارة القريبة من الحدود التونسية..