10142019الإثنين
Last updateالأربعاء, 08 كانون2 2020 9pm

إيطاليا ":Carta rei"هل ستحذف بعد دخول " ريديتو دي تشيتاديناسا 2019"

هل ستلغى المساعدة المالية Rei ، بعد دخول حيز التنفيذ "دخل المواطنة" في مارس 2019"؟ سوف يتم تحويل دخل ري REI إلى دخل المواطنة، مع المتطلبات الاقتصادية ، والتي سيتم زيادتها إلى 8000 يورو ، في حين سيتم زيادة مبلغ المساعدة الشهرية إلى 780 يورو.وسيبقى دخل ري REI للمهاجرين ودخل المواطنة للإيطاليين و المهاجرين الذين لهم بطاقة الإقامة الدائمة وكذلك من لديه عشر سنوات من الإقامة في التراب الإيطالي . ولا يمكن الحصول على الإثنين لأنهما في الواقع نفس الشيء ".

ماهو دور اتفاقية الهجرة في نهاية الأزمة المالية في اليونان؟

بعد إسبانيا.توقع اليونان وألمانيا على اتفاقية إستعادة اللاجئين وبعد ثلاثة أيام فقط ، قال المفوض الأوروبي للشؤون المالية بيار موسكوفيتشي، أن نهاية الأزمة المالية في اليونان هي ”خطوة تاريخية” ليس فقط بالنسبة لأثينا، بل أيضاً بالنسبة لمنطقة "اليورو" والاتحاد الأوروبي.

Sono immigrato, posso chiedere la Carta rei 2018

Che cos’è la Carta rei 2018? E’ il nuovo strumento di pagamento che servirà ad erogare, ai soggetti beneficiari anche per famiglie immigrate con regolari in italia, il nuovo Reddito di inclusione (Rei), ossia, la nuova misura contro la povertà a cui il Governo Gentiloni sta lavorando da parecchi mesi e che dovrebbe partire a fine anno.

فرنسا :ارتفاع الاعتداءات ضد اليهود والمسلمين في فرنسا خلال 2017

جاء في إحصاءات رسمية نشرتها الأربعاء وزارة الداخلية الفرنسية ، تم تسجيل ارتفاع للأعمال المعادية لليهود والمسلمين استنادا إلى وقائع وتهديدات تم التقدم بشكاوى بشأنها. وأوضحت الوزارة بأنه تم تسجيل 950 واقعة عنصرية في 2017 مما يمثل تراجعا بـ16 بالمئة مقارنة مع 2016. ويأتي الإعلان عن هذه الإحصاءات بعد تعرض طفل يهودي في الثامنة من العمر للضرب في اعتداء يرجح أن دافعه "معاداة السامية"مع العلم أنها أظهرت تراجع الأعمال العنصرية في فرنسا بشكل عام.

قتلى تحطم طائرة مالطا كلهم فرنسيون

جاء عبر وسائل الإعلام أن القتلى الخمسة الذين سقطوا إثر تحطم طائرة بعد فترة وجيزة من إقلاعها في مالطا صباح يوم الاثنين كلهم من جنسية فرنسية.