04202018الجمعة
Last updateالأربعاء, 08 كانون2 2020 9pm

فرنسا :ارتفاع الاعتداءات ضد اليهود والمسلمين في فرنسا خلال 2017

جاء في إحصاءات رسمية نشرتها الأربعاء وزارة الداخلية الفرنسية ، تم تسجيل ارتفاع للأعمال المعادية لليهود والمسلمين استنادا إلى وقائع وتهديدات تم التقدم بشكاوى بشأنها. وأوضحت الوزارة بأنه تم تسجيل 950 واقعة عنصرية في 2017 مما يمثل تراجعا بـ16 بالمئة مقارنة مع 2016. ويأتي الإعلان عن هذه الإحصاءات بعد تعرض طفل يهودي في الثامنة من العمر للضرب في اعتداء يرجح أن دافعه "معاداة السامية"مع العلم أنها أظهرت تراجع الأعمال العنصرية في فرنسا بشكل عام.

Sono immigrato, posso chiedere la Carta rei 2018

Che cos’è la Carta rei 2018? E’ il nuovo strumento di pagamento che servirà ad erogare, ai soggetti beneficiari anche per famiglie immigrate con regolari in italia, il nuovo Reddito di inclusione (Rei), ossia, la nuova misura contro la povertà a cui il Governo Gentiloni sta lavorando da parecchi mesi e che dovrebbe partire a fine anno.

إيطاليا...إبتداء من 02 شتنبر 2016; البطاقة البنكية (SIA) لصالح ذوي الظروف الاقتصادية الصعبة

تحاول الحكومة الايطالية الحد من فقر بعض المواطنين قامت بتنفيذ برنامج (SIA/ سيا ) على شكل بطاقة بنكية وذلك من أجل تقديم اعانات مالية لصالح الأسر التي تعيش ظروف اقتصادية صعبة بما فيهم من الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة و النساء الحوامل ومحاربة الهدر المدرسي و النفور الاجتماعي .

قتلى تحطم طائرة مالطا كلهم فرنسيون

جاء عبر وسائل الإعلام أن القتلى الخمسة الذين سقطوا إثر تحطم طائرة بعد فترة وجيزة من إقلاعها في مالطا صباح يوم الاثنين كلهم من جنسية فرنسية.

بالفيديو...إعلان ألماني عن "الحجاب" يثير ضجة جديدة على الانترنت

نشر فيديو الإعلان الألماني الذي تظهر فيه امرأة شقراء الشعر ترتدي الحجاب على مواقع الانترنت عقب تزايد حالات التمييز ضد النساء المسلمات في ألمانيا.