04192024الجمعة
Last updateالثلاثاء, 17 تشرين1 2023 8pm

من هي شوقي فرانشيسكا , المرأة التي هزت عرش الفاتيكان في قضية فاتيليكس؟

فتح الفاتيكن تحقيقا منذ أشهر جرى ادى الى اعتقال الأسقف الإسباني انخيل فاليخو بالدا وشوقي فرانشيسكا الشابة من اب فرنسي من اصل مغربي وأم ايطالية، بسبب إفشائه معلومات تصنف على أنها سرية

زعيم اليمين المتطرف الإيطالي المعادي للمهاجرين يزور المغرب وينهي أبائه عن تناول برتقاله

قال ماتيو سالفيني زعيم حزب “لاليغا نورد- رابطة الشمال”، أكبر حزب يميني متطرف في إيطالي، أنه سيزور المغرب نهاية الأسبوع المقبل، وذلك لمحاولة فتح نقاش مع السلطات المغربية حول موضوع الهجرة، الذي تعاني إيطاليا من ويلاته.

Italia: Marocchino vince la Maratona di Lucca ed è RECORD

Mohamed Hajjy, atleta di nazionalità marocchina, tesserato per Atletica Castenaso Celtic Druid, è il re della settima edizione della Lucca Marathon, che si è corsa , domenica 25 ottobre, con la partecipazione di centinaia di atleti provenienti da tutta Italia.

شابة ايطالية تقتل أمهاللأنها منعتها من استخدام الهاتف والفيسبوك

الأم تمنع ابنتها التي تبلغ من العمر 17 سنة فقط مناستخدام الهاتف المحمول وجهاز الكمبيوتر , لمعاقبتها عن ضعف الأداء المدرسي، وبالتالي منعت من استعمال لشبكة التواصل الاجتماعية، وفقا للأم، كان مفرطا. وهذا هو الدافع وراء قتل الممرضة باتريسيا كريفيلارو والتي تبلغ من العمر 44 عاما في بورتو سالفو ميليتو ،

أوروبا ...تعزيز اتفاقيات لترحيل المهاجرين

بروكسل (28 تشرين الأول/أكتوبر تسعى المفوضية الأوروبية إلى .تعزيز اتفاقيات لرحيل المهاجرين. ويأتي هذا العمل في إطار العديد من الاتفاقيات والاعلانات الصادرة عن مؤسسات ودول الاتحاد الأوروبي بشأن أزمة المهاجرين، والتي تركز في بعض جوانبها، على ضرورة إعادة من "لايستحقون البقاء" في أوروبا إلى دولهم الأصلية.