03282024الخميس
Last updateالثلاثاء, 17 تشرين1 2023 8pm

إيطاليا ...كونتي : لم نكن جاهزين لمواجهة فيروس كورونا ماذا عن أوروبا وماهي الخطوات التالية؟

قال رئيس الوزراء الإيطالي جوزيبي كونتي في لقاء صحافي أن النظام الصحي الإيطالي لم يكن مؤهلا للتعامل مع جائحة مثل كورونا، ولم يتسنى للحكومة الوقت الكافي للتأقلم مع الوباء.
كما قال إنه لايعتبرتصرف الاتحاد الأوروبي مشكلة مع إيطاليا، بل هو نفس التصرف مع دول أخرى ، لأن هذا لا يقتصر على إيطاليا فقط، مشيرا إلى أن الحكومة الإيطالية اقترحت "سندات كورونا لتأسيس آلية تضامنية أوروبية تمكننا من مواجهة الأزمة".

إيطاليا : تعلق دفع الضرائب والفواتير والقروض العقارية ...

تم حظر ملفات تحصيل الضرائب حتى 31 مايو. أولئك الذين عليهم تسديد الضرائب بحلول 31 مارس يمكنهم تأجيلها لمدة شهرين. سيتم الدفع في دفعة واحدة خلال الشهر التالي لنهاية التعليق. ومع ذلك ، يوجد تعليق للفواتير في جميع أنحاء الأراضي الوطنية. يُتوقع تعليق فواتير الكهرباء والغاز والمياه والنفايات حتى 30 أبريل لكل البلديات . مع تأجيل دفع الرسوم الجامعية حتى 30 مايو.

مصري يهاجم صينيًا يبلغ من العمر 29 عامًا: "انت حامل لفيروس كورونا!"

ميلانو الخميس : مصري يهاجم صينيًا يبلغ من العمر 29 عامًا: "انت حامل لفيروس كورونا!" الايطالية ضد أي شكل من أشكال العنصرية وأي مريض يحتاج للعناية وليس الهجوم .

فيديو:رئيس وزراء إيطاليا: الدولة ستكون كلها منطقة حمراء وتعليق السفر لجميع أنحاء البلاد

أكد رئيس الوزراء الإيطالى، جوزيبى كونتى للشعب "أنا أبقى في المنزل"، فلا يوجد وقت كافى ، فالعدوى آخذة فى التفشي، ولذلك فلابد من أن نعتمد قواعد أكثر صرامة، فلا توجد منطقة حمراء، فإيطاليا كلها ستكون منطقة محمية، وسيتم تجنب السفر فى جميع أنحاء البلاد".

بالفيديو إيطاليا...424 حالة مصاب بفيروس كورونا و غلق 11 مدينة

أعلنت الحكومة الإيطالية السبت إغلاق 11 بلدة غالبيتها في منطقة لومبارديا شمال إيطاليا بعد ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا إلى 424 حالة و توفي 12 منهم كلم مسنين أو مرضى في حالة صحية متظهورة.