03282024الخميس
Last updateالثلاثاء, 17 تشرين1 2023 8pm

Immigrazione: Pacciotti (pd), “Estendere Triton e’ scelta di civiltà”

Segnale importante per Europa consapevole che supera egoismi nazionali Dichiarazione di Marco Pacciotti, coordinatore dipartimento Immigrazione del PD “La decisione presa di estendere il raggio di azione di Triton rappresenta una decisione saggia e coraggiosa, che accoglie le osservazione fatte circa la necessità di intervenire con mezzi e personale adeguati con l’obiettivo di salvare la vita a chi fugge da guerre e persecuzioni. Ben oltre quindi il semplice pattugliamento dei confini.

ايطاليا... اعتقال ما يقارب أربعمائة شخص بتهمة الإتجار بالبشر

روما , أدلت قوات الشرطة المالية الايطالية من خلال تقرير نشرته ,إنها اعتقلت العام الماضي ثلاثمائة وتسعة وثمانين شخصا بتهمة المساعدة على الهجرة غير الشرعية.

إيطاليا..اعتقال المغربي عبد المجيد الطويل يشتبه في تورطه بهجوم متحف باردو

اعتقلت السلطات الإيطالية في مدينة ميلانو، مغربيا يشتبه في تورطه في الهجوم الذي استهدف متحف باردو في العاصمة التونسية وأسفر عن مقتل 22 شخصا، في آذار/مارس الماضي. وقالت الشرطة إن المواطن المغربي عبد المجيد الطويل (22 عاما)، اعتقل في بلدة كاجينو بضواحي ميلانو مساء الثلاثاء، بناء على مذكرة اعتقال أصدرتها الشرطة الدولية (الأنتربول). وتشتبه السلطات التونسية في أن الطويل لعب دورا في التخطيط والتنفيذ للهجوم الذي استهدف متحف باردو الوطني في 18 آذار/ مارس الماضي.

ميلانو..انطلاق الاكسبو تحث عنوان "تغذية الأرض"ماذا يستعرض جناح المغرب؟

في مدينة ميلانو الإيطالية اليوم الجمعة معرض تجاري كبير يحمل عنوان "ميلان أكسبو" يهدف إلى استعراض قدرات البلاد الاقتصادية والصناعية بعد سنوات من الكساد والركود.