07152024الإثنين
Last updateالأحد, 07 تموز 2024 2pm

إيطاليا.. مطالبات بمحاكمة سالفيني بسبب سياسته تجاه المهاجرين

طلبت محكمة إيطالية بضرورة محاكمة زعيم حزب "رابطة الشمال" ماتيو سالفيني، بسبب سياسته المعادية تجاه المهاجرين ومنعه سفينة مؤسسة خيرية تقل مهاجرين من الرسو في أغسطس الماضي عندما كان وزيرا للداخلية.

إيطاليا: إعتداء مهاجر يمني على جندي أمام محطة القطارات بميلانو

ميلانو: قام مهاجر يمني الجنسية صباح اليوم الثلاثاء بالإعتداء على جندي إيطالي أمام المحطة الرئيسية للقطارات بالمدينة، شمالي إيطاليا. وقسم مكافحة الارهاب في مكتب المدعي العام في يحقق في حادثة

إيطاليا ...سالفيني وزير الداخلية الجديد يهدد بطرد نصف مليون مهاجر

وزير داخلية إيطاليا الجديد، ماتيو سالفيني،يهدد بطرد المهاجرين غير الشرعيين و"غير الطيبين" من البلاد، قائلا إن هذه القضية ستكون إحدى أولويات الحكومة الجديدة.

اعتقال تونسي قتل زوجته وهرب إلى بلاده. سالفيني: " اليوم حققنا العدالة "

ناشدت أسرة الضحية وزير الداخلية سالفيني، وشكرت سلطات تونس على اعتقال المجرم . وقد قُتل المرأة بوحشية بعشرات من الطعنات: كان القاتل البالغ من العمر 38 عاماً قد هرب إلى بلده هرباً من العدالة الإيطالية التي حكمت عليه بالسجن ثلاثين عاماً.

إيطاليا: بالفيديو متطرف من حزب رابطة الشمال فتح النار على مهاجرين

ألقت القبض الشرطة الإيطالية على شاب إيطالي من أنصار حزب اليمين المتطرف أطلق النار السبت بشكل عشوائي في مدينة ماتشيراتا على مهاجرين أفارقة، ما أدى إلى إصابة ستة منهم بجروح. وتبين أن الجاني لوكا تيريني (28 عاما) كان في 2017 مرشحا عن حزب رابطة الشمال المناهض للهجرة ولأوروبا.