08242019السبت
Last updateالأربعاء, 08 كانون2 2020 9pm

اعتقال تونسي قتل زوجته وهرب إلى بلاده. سالفيني: " اليوم حققنا العدالة "

ناشدت أسرة الضحية وزير الداخلية سالفيني، وشكرت سلطات تونس على اعتقال المجرم . وقد قُتل المرأة بوحشية بعشرات من الطعنات: كان القاتل البالغ من العمر 38 عاماً قد هرب إلى بلده هرباً من العدالة الإيطالية التي حكمت عليه بالسجن ثلاثين عاماً.

إيطاليا ...سالفيني وزير الداخلية الجديد يهدد بطرد نصف مليون مهاجر

وزير داخلية إيطاليا الجديد، ماتيو سالفيني،يهدد بطرد المهاجرين غير الشرعيين و"غير الطيبين" من البلاد، قائلا إن هذه القضية ستكون إحدى أولويات الحكومة الجديدة.

Questi sono i nomi dei trafficanti di esseri umani in Libia

Sono stati arrestati finora appartengono agli ultimi anelli della catena delle organizzazioni criminali. Ed è vero che i risultati dell’Operazione Sophia non hanno scalfito il gotha dei trafficanti, cioè il gruppo che ha trasformato in vero business quella che prima era una fonte di sostentamento. Colpire questa rete solo in mare, poi, è inutile, visto che parte dal Sud della Libia, il vero centro nevralgico del traffico. Da quelli che erano semplici gruppi isolati, ora le cellule del traffico di esseri umani si sono organizzate: hanno assetti che possono rimanere “a conduzione familiare” (come spesso accade nel Sud), oppure assumere strutture gerarchiche che ricordano quelle delle organizzazioni criminali.

إيطاليا: بالفيديو متطرف من حزب رابطة الشمال فتح النار على مهاجرين

ألقت القبض الشرطة الإيطالية على شاب إيطالي من أنصار حزب اليمين المتطرف أطلق النار السبت بشكل عشوائي في مدينة ماتشيراتا على مهاجرين أفارقة، ما أدى إلى إصابة ستة منهم بجروح. وتبين أن الجاني لوكا تيريني (28 عاما) كان في 2017 مرشحا عن حزب رابطة الشمال المناهض للهجرة ولأوروبا.