11252020الأربعاء
Last updateالأربعاء, 18 تشرين2 2020 4pm

روبرتو سبيرانتسا: إيطاليا ، ألمانيا ، فرنسا وهولندا وقعت عقدا مع شركة "Astrazeneca" لإنتاج لقاح ضد كورونا

روما، أعلن وزير الصحة الإيطالي، روبرتو سبيرانتسا، أن إيطاليا وألمانيا وفرنسا وهولندا وقعت عقدا مع شركة "Astrazeneca" لإنتاج لقاح ناجح ضد فيروس كورونا.

إعفاء دفع الضريبة السنوية الخصوصية على السيارات " بوللو2020 Bollo "أين ولمن؟

عام 2020 سيكون بدون دفع الضريبة السنوية الخصوصية على السيارات " بوللو2020 Bollo " ، ولكن بالنسبة للبعض فقط. من هم المستفيدون من الإعفاء ؟

إيطاليا : تعلق دفع الضرائب والفواتير والقروض العقارية ...

تم حظر ملفات تحصيل الضرائب حتى 31 مايو. أولئك الذين عليهم تسديد الضرائب بحلول 31 مارس يمكنهم تأجيلها لمدة شهرين. سيتم الدفع في دفعة واحدة خلال الشهر التالي لنهاية التعليق. ومع ذلك ، يوجد تعليق للفواتير في جميع أنحاء الأراضي الوطنية. يُتوقع تعليق فواتير الكهرباء والغاز والمياه والنفايات حتى 30 أبريل لكل البلديات . مع تأجيل دفع الرسوم الجامعية حتى 30 مايو.

إيطاليا ...كونتي : لم نكن جاهزين لمواجهة فيروس كورونا ماذا عن أوروبا وماهي الخطوات التالية؟

قال رئيس الوزراء الإيطالي جوزيبي كونتي في لقاء صحافي أن النظام الصحي الإيطالي لم يكن مؤهلا للتعامل مع جائحة مثل كورونا، ولم يتسنى للحكومة الوقت الكافي للتأقلم مع الوباء.
كما قال إنه لايعتبرتصرف الاتحاد الأوروبي مشكلة مع إيطاليا، بل هو نفس التصرف مع دول أخرى ، لأن هذا لا يقتصر على إيطاليا فقط، مشيرا إلى أن الحكومة الإيطالية اقترحت "سندات كورونا لتأسيس آلية تضامنية أوروبية تمكننا من مواجهة الأزمة".

فيديو:رئيس وزراء إيطاليا: الدولة ستكون كلها منطقة حمراء وتعليق السفر لجميع أنحاء البلاد

أكد رئيس الوزراء الإيطالى، جوزيبى كونتى للشعب "أنا أبقى في المنزل"، فلا يوجد وقت كافى ، فالعدوى آخذة فى التفشي، ولذلك فلابد من أن نعتمد قواعد أكثر صرامة، فلا توجد منطقة حمراء، فإيطاليا كلها ستكون منطقة محمية، وسيتم تجنب السفر فى جميع أنحاء البلاد".