04192021الإثنين
Last updateالإثنين, 12 نيسان 2021 1pm

إيطاليا :تطبيق Appعبر الهاتف للسيطرة على تفشي كورونا في البلاد

تختبرإيطاليا تطبيق Appعبر الهواتف الذكية، لتتبع المصابين بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، بهدف تسريع وتيرة خروج البلاد من العزل العام.

25000 يورو: القرض المضمون من الدولة - بالمرسوم التشريعي (ما يسمى "مرسوم السيولة") كيفية الحصول عليه؟

كيفية طلب قرض مضمون من طرف الدولة الذي جاء بموجب المرسوم التشريعي 8.4.2020 رقم 23 (ما يسمى "مرسوم السيولة"" ديكريتو ليكويديتا “Decreto Liquidità”) ، نشر في الجريدة الرسمية 8 أبريل 2020 رقم94 ودخل حيز التنفيذ منذ 9 أبريل 2020 ، بسبب حالة الطوارئ الوبائية من فيروس كورونا ، تومن المتوقع اتخاذ المزيد من تدابير الدعم المالي.

#"ألمانيا كانت تعرف كل شيء عن فيروس كورونا من شهر يناير ، قبل أن يندلع في إيطاليا و التزمت الصمت" يقول ماريو جيوردانو

ميلانو : قال الصحفي ماريو جيوردانو آن ألمانيا كانت تعرف كل شيء عن فيروس كورونا من شهر يناير ، قبل أن يندلع في إيطاليا و التزمت الصمت"

بالفيديو جوزيبي كونتي: "وقف كل النشاطات الإنتاجية" في أنحاء البلاد كافة باستثناء "الضرورية والحيوية"

روما السبت : بعد إعلان إيطاليا منطقة حمراء، أعلن رئيس الوزراء الإيطالي جوزيبي كونتي، في كلمة للبلاد ، أنه يجب وقف "كل النشاطات الإنتاجية" في أنحاء البلاد كافة باستثناء "الضرورية والحيوية" منها لضمان "تدفق السلع والخدمات الضرورية".

نابولي: قمة فرنسية-إيطالية لحل أزمة كورونا في أوروبا

نابولي اليوم الخميس يعقد الرئيس الإيطالي جوزيبي كونتي ورئيس الوزراء الفرنسي إيمانويل ماكرون قمة لاستعادة التوافق بين روما وباريس بعد فترة من التوتر، و أزمة فيروس كورونا المستجد تخيّم عليها.