04192024الجمعة
Last updateالثلاثاء, 17 تشرين1 2023 8pm

إيطاليا: جينتيلوني مكلف بتشكيل حكومة جديدة

أعلنت الرئاسة الإيطالية:أن الرئيس سيرجيو ماتاريلا قام بتكليف وزير الخارجية باولو جينتيلوني بتشكيل حكومة جديدة بعد استقالة رئيس الوزراء الحالي ماتيو رينزي، ومن المتوقع استمرار معظم وزراء الحكومة الحالية في مناصبهم لكون جينتيلوني ينتمي إلى الحزب الديمقراطي الذي يتزعمه رينزي.

فيديو..إيطاليا:ماتيو رينزي يعلن استقالته بعد نجاح لا...

بعد تصويت غالبية الإيطاليين بلا في استفتاء يخص إصلاحا دستوريا، أعلن رئيس الوزراء الإيطالي ماتيو رينزي استقالته، قائلا إنه سيقدم الاستقالة هذا الاثنين إلى رئيس البلاد سيرجيو ماتاريلا والاستفتاء بشأن الاصلاح الدستوري المقترح، سرعان ما تحول في خضم موجة شعبوية إلى استفتاء مع أو ضد ماتيو رينزي.

إيطاليا...إنها حرب الفقراء: عائلة مغربية تٌمنع من دخول منزلها الإجتماعي في روما

روما, فقراء إيطاليين ضد فقراء مهاجرين ،إنها حرب الفقراء: عائلة مغربية تٌمنع من دخول منزلها الإجتماعي في روما تحث صراخ إيطاليين : الإيطاليين قبل المهاجرين.

إيطاليا ... "الاقتصاد الحلال" هو المستقبل,ثلث سكان العالم سيكون مسلما خلال 2025

في عام 2025، سوف يكون ثلث سكان العالم من المسلمين، وفي الواقع، يسيطر اقتصاد الصناعات الإسلامية، بما في ذلك التمويل الإسلامي والاقتصاد الحلال، على جميع الأسواق الأسرع نموا. وهي الحقيقة التي لا جدال فيها، والتي انطلق منها مؤلفي الكتاب الذي سوف يتم تقديمه في روما: "تدويل الشركات. إيطاليا والتحدي المتمثل في الأسواق الخارجية"، وذلك برعاية رايموندو سكيافوني، نائب رئيس غرفة التجارة الإيطالية العربية، والصحفي اليساندرو أرامو، والذي سوف يصدر في المكتبات في يناير / كانون الثاني عام 2017.