03292024الجمعة
Last updateالثلاثاء, 17 تشرين1 2023 8pm

بالفيديو قضية حمزة مون بيبي وتورط دنيا باطما، أول قضية للابتزاز الجنسي تهز الشارع المغربي

قضية حمزة مون بيبي ، قضية حساب وهمي يدعى "حمزة مون بيبي" للابتزاز الجنسي على مواقع التواصل الإجتماعي إنستاجرام ، المتورط في عملية ابتزاز وتهديد ونصب واحتيال وتشويه سمعة فنانات بـ"تدوينات" تحمل عبارات نابية والمساس بالحياة الخاصة للعديد من المشاهير ورجال الأعمال،و كشفت السلطات المغربية تورط بعض الأشخاص في الحسابين المثيرين للجدل "أدمين حمزة مون بيبي" و"حمزة مون بيبي"، من بينهم شخصيات معروفة بمواقع التواصل الاجتماعي، ليتم الاستماع إليهم، وعلى رأسهم كل من الفنانة دنيا باطما وشقيقتها. قضية حمزة مون بيبي ،قضية هزت الشارع المغربي وأصابته بحالة هستيريا جماعية، وتفشي ظاهرة اليوتيوبرز.

المغرب:نساء أعمال يدعون بالرباط إلى إحداث منظومة تشجع ريادة الأعمال النسائية

عن:استثمار دعا مشاركون خلال لقاء بين نساء ورجال أعمال، من المغرب وفرنسا، يوم الخميس بالرباط، إلى إحداث منظومة تشجع ريادة الأعمال داخل المغرب بشكل عام، وريادة الأعمال النسائية بشكل خاص.

بريطانيا...السجن المؤبد لأصغر عضو في خلية "إرهابية نسائية "

حكمت المحكمة بالسجن مدى الحياة على أصغر عضو في خلية نسائية توصف بالإرهابية في بريطانيا ، على أن تقضي مدة لا تقل عن 13 عاماً خلف القضبان بتهمة التخطيط لشن هجمات في لندن مع شقيقتها وأمها.

فضائح التحرشات الجنسية تطال الملياردير محمد الفايد

بعد عاصفة الفضائح الجنسية التى طالت أخيراً العديد من الشخصيات العامة في بريطانيا ، الآن دورالملياردير المصري محمد الفايد ، وذلك بعد اتهامه من قبل موظفات من متجر " هارودز"بالتحرش جنسياً بهن، ومساومتهن بغرض تحقيق رغباته الجنسية، وكان " الفايد" قد باع متجره الشهير مقابل 1,5 مليار جنيه إسترلينى.

مجموعات فرعية