10162018الثلاثاء
Last updateالأربعاء, 08 كانون2 2020 9pm

بريطانيا...السجن المؤبد لأصغر عضو في خلية "إرهابية نسائية "

حكمت المحكمة بالسجن مدى الحياة على أصغر عضو في خلية نسائية توصف بالإرهابية في بريطانيا ، على أن تقضي مدة لا تقل عن 13 عاماً خلف القضبان بتهمة التخطيط لشن هجمات في لندن مع شقيقتها وأمها.

المغرب:نساء أعمال يدعون بالرباط إلى إحداث منظومة تشجع ريادة الأعمال النسائية

عن:استثمار دعا مشاركون خلال لقاء بين نساء ورجال أعمال، من المغرب وفرنسا، يوم الخميس بالرباط، إلى إحداث منظومة تشجع ريادة الأعمال داخل المغرب بشكل عام، وريادة الأعمال النسائية بشكل خاص.

عيد أضحى مبارك سعيد من الإيطالية وكل عام وأنتم بخير

نبارك لكم حلول عيد الأضحى الفضيل والمبارك كما يطيب لنا في هذا اليوم السعيد أن نهنئكم بهذه المناسبة المباركة، سائلين الله العلي القدير أن يعيدها على الجميع باليمن والبركات أعواماً عديدة ونسأله سبحانه وتعالى أن يوفقنا لما فيه صالح الأمة ويوفقنا جميعاً إلى ما يحب ويرضى.

فضائح التحرشات الجنسية تطال الملياردير محمد الفايد

بعد عاصفة الفضائح الجنسية التى طالت أخيراً العديد من الشخصيات العامة في بريطانيا ، الآن دورالملياردير المصري محمد الفايد ، وذلك بعد اتهامه من قبل موظفات من متجر " هارودز"بالتحرش جنسياً بهن، ومساومتهن بغرض تحقيق رغباته الجنسية، وكان " الفايد" قد باع متجره الشهير مقابل 1,5 مليار جنيه إسترلينى.

إسبانيا: نجى مغربي من القتل على يد 30 غجريا بعد أن حاول اختطاف طفلة صغيرة

30 غجريا حاولوا قتل مواطن مغربي بعد أن حاول اختطاف طفلة صغيرة لا يتجاوز عمرها 10 سنوات.تم إ نقاه من الموت المحقق من طرف الشرطة الإسبانية، خلال الأسبوع الماضي، مواطنا مغربيا.

مجموعات فرعية