04252024الخميس
Last updateالثلاثاء, 17 تشرين1 2023 8pm

"بوكيمون غو"اللعبة الإلكترونية المثيرة للجدل في أميركا

انتشر، قبل أيام، تطبيق لعبة “بوكيمون غو” الجديدة، والصادرة عن شركة “نيتندو”، بشراكة مع شركة نيانتيك Niantic والتي أثارت اجتاحت العالم وجدلا غير مسبوق​ لكونها خطرة حيث أصيبت فتاة أمريكية بحادثة سير وهي تلعب بها. "بوكيمون غو"اللعبة الإلكترونية المثيرة للجدل ، التي انتشرت بوتيرة سريعة في عدد من دول العالم، والمتوفرة بشكل مجاني لأنظمة “أندرويد”، و”أي أو إس iOS”، تعتمد على تقنية الواقع المعزز، حيث تتمحور فكرتها حول اصطياد البوكيمونات، التي تظهر ضمن اللعبة في أماكن، ومواقع مختلفة من خلال توظيف “الجي بي اس”، وكاميرا الهاتف، وكلما اصطاد اللاعب عدداً أكبر من البوكيمونات زاد مستواه في اللعبة، وحصل على مميزات أكثر.

فيديو :فرنسا... 84 قتيلاً و100 جريح خلال عملية دهس ...والغارديان يؤكد أن القاتل هو الفرنسي-التونسي

نيس..اعتداء خلف 84 قتيلا في عملية الدهس امتدت على مسافة كيلومترين.. ويحتمل احتجاز رهائن.

بريطانيا...فاراج يستقيل من منصبه كرئيس لحزب الاستقلال

اعلن فراج محرك الطلاق بين بريطانيا والاتحاد الاوروبي وزعيم حزب الاستقلال البريطاني الاثنين استقالته من قيادة الحزب، بعدما حقق هدفه بخروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبي على حد قوله.

الفيس بوك هل باث يعد السلطة الخامسة؟

تعرف الصحافة بالسلطة الرابعة في اشارة الى السلطات الثلاث المفترضة وهي التشريعية والتنفيذية والقضائية ، وان الرابعة هي صاحبة الجلالة وهي التي تستطيع ان تصنع الرأي العام وتوجه الجمهور وتسقط الحكومات وترفع من مقام المظلومين فماذا عن عصر الإنترنيت؟ عصر الفيسبوك وتويتر؟.

ما بعد البريكسيت: توقعات بدخول المملكة في كساد في 2017 وماذا عن الهجرة؟

لندن 27 يونيو حزيران - بعد البريكسيت خفض بنك أوف أمريكا ميريل لينش وبنك جولدمان ساكس توقعاتهما قريبة المدى للجنيه الاسترليني إلى أقل من المستويات الحالية وقالا إن خسائر العملة جراء الصدمة التي أحدثها الأسبوع الماضي التصويت لصالح خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي قد تنحسر بنهاية هذا العام.