04192024الجمعة
Last updateالثلاثاء, 17 تشرين1 2023 8pm

نيويورك...العثرت على خمس عبوات ناسفة داخل حقيبة

عثرت الشرطة الاميركية على خمس عبوات ناسفة داخل حقيبة تحمل على الظهر، مساء الاحد بالتوقيت المحلي، قرب محطة للقطارات في مدينة اليزابيت بضواحي نيو جيرسي.

روسيا .. الأغلبية المطلقة للحزب الحاكم في الانتخابات التشريعية و بوتين مؤهل للترشح لولاية رابعة عام 2018

حقق حزب روسيا الموحدة بزعامة الرئيس فلاديمير بوتين الغالبية المطلقة الغالبية المطلقة في مجلس الدوما في الانتخابات التشريعية قبل يوم. النتائج التي اعلن عنها يوم الاثنين، اظهرت انه وبعد فرز 93% من الاصوات، حاز الحزب الحاكم على 343 مقعداً على الاقل في المجلس من اصل خمسمئة واربعين.

Califfo no al burqa. "Può nascondere nemici kamikaze"

Baghdad, 7 settembre 2016 - Le donne in burqa o coperte da un velo nero che lascia aperta solo una fessura per gli occhi sono passate da DA EROINE a sospette.Ora non possono più entrare nelle zone militari e nei centri delle forze di sicurezza del sedicente Califfato islamico a Mosul.

هل أصبحت كوريا الشمالية تملك ما يكفي لصنع قنابل نووية تهدد العالم؟

قدم خبراء بيانات جديدة عن كمية الأسلحة النووية التي ستكون في حوزة كوريا الشمالية ، حيث ستحصل على 20 قنبلة نووية بحلول نهاية هذا العام لامتلاكها منشآت لتخصيب اليورانيوم بكثافة ومخزونا من البلوتونيوم.

ميركيل تدفع ثمن سياسة الهجرة و الشعبويون يتقدمون

أظهرت استطلاعات الرأي حلول حزب المستشارة أنغيلا ميركل ثالثاً في الانتخابات الإقليمية بهذه الولاية، ليتفوق عليه حزب “البديل من أجل ألمانيا” الشعبوي المعادي للهجرة بالغاً المرتبة الثانية.