02192020الأربعاء
Last updateالثلاثاء, 18 شباط 2020 9pm

الفيس بوك هل باث يعد السلطة الخامسة؟

تعرف الصحافة بالسلطة الرابعة في اشارة الى السلطات الثلاث المفترضة وهي التشريعية والتنفيذية والقضائية ، وان الرابعة هي صاحبة الجلالة وهي التي تستطيع ان تصنع الرأي العام وتوجه الجمهور وتسقط الحكومات وترفع من مقام المظلومين فماذا عن عصر الإنترنيت؟ عصر الفيسبوك وتويتر؟.

بريطانيا...فاراج يستقيل من منصبه كرئيس لحزب الاستقلال

اعلن فراج محرك الطلاق بين بريطانيا والاتحاد الاوروبي وزعيم حزب الاستقلال البريطاني الاثنين استقالته من قيادة الحزب، بعدما حقق هدفه بخروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبي على حد قوله.

توقيف مواطن برتغالي وبحوزته 1،75 كلغ من مخدر الكوكايين بمطار محمد الخامس

تمكنت عناصر الأمن بمطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء، من توقيف مواطن من جنسية برتغالية صباح اليوم الاحد، و هو متلبس بحيازة 1،75 كلغ من مخدر الكوكايين.

ما بعد البريكسيت: توقعات بدخول المملكة في كساد في 2017 وماذا عن الهجرة؟

لندن 27 يونيو حزيران - بعد البريكسيت خفض بنك أوف أمريكا ميريل لينش وبنك جولدمان ساكس توقعاتهما قريبة المدى للجنيه الاسترليني إلى أقل من المستويات الحالية وقالا إن خسائر العملة جراء الصدمة التي أحدثها الأسبوع الماضي التصويت لصالح خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي قد تنحسر بنهاية هذا العام.

أول انتخابات بعد بريكسيك:فوز ساحق لحزب الشعب الاسباني، 137 مقعدا في الانتخابات التشريعية

مصائب قوم عند قوم فوائد ، إنها أول إنتخابات في أوروبا بعد البريكسيت ,هل البريكسيت غير من النتيجة؟ الحزب الشعبي المحافظ بزعامة رئيس الوزراء المنتهية ولايته ماريانو راخوي تصدر يوم الأحد نتائج الانتخابات التشريعية في اسبانيا، بحصوله على 33 بالمئة من نسبة التصويت وهو ما يعادل 137 مقعدا في البرلمان، بعدما فاز ب123 مقعدا في الانتخابات الأولى التي جرت في شهر كانون الأول/ديسمبر الماضي أي بزيادة 14 نائبا.