04192024الجمعة
Last updateالثلاثاء, 17 تشرين1 2023 8pm

33 إصابة بكورونا المستجد في كاليفورنيا.. والولاية تراقب 8400 شخص

أعلن حاكم ولاية كاليفورنيا غافن نيوزوم الخميس أن هناك 33 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورنا المستجد في الولاية. و أن السلطات الصحية تراقب نحو 8400 شخص ظهرت عليهم أعراض تشبه أعراض الإصابة بالفيروس بعد أن قدموا إلى الولاية عبر رحلات جوية محلية.

بريطانيا: ماهي الإجراءات الجديدة لقانون الهجرة إلى المملكة المتحدة؟

بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي في 31 يناير الماضي، وخلال الفترة الإنتقالية تضع حكومتها اللمسات الجديدة لإجراءات نظام الهجرة المعمول به حالياً، حيث تحبد في إعطاء الأولوية للأدمغة وأصحاب الكفاءات العلمية العليا، حسب بيان أصدرته وزيرة الداخلية البريطانية بريتيي باتيل Priti Patel التي أكدت أن 70% من القوة العاملة بأوروبا حالياً "غير مؤهلة" لتلبية شروط نظام الهجرة البريطاني الجديد.

بروكسل ...هل ستنجح تيريزا ماي في انتشال إتفاق جديد من أوروبا لتنفيذ البريكست؟

تزور تيريزا ماي اليوم الخميس 7 فبراير بروكسيل للبحث عن إتفاق جديد مع أوروبا من أجل تنفيذ البريكست ، هل ستنجح في ذلك؟

البابا فرنسيس يزور المغرب ، والمسيحيون يطالبون بضمان حقوقهم

قدمت الجمعية التي تدافع عن المغاربة المسيحيين، طلب إلى السلطات المغربية بضمان حقوق هذه الفئة المقدرة بحسب بيانات نشرت الاثنين، بما بين 30 إلى 35 ألف شخص، وذلك بمناسبة زيارة البابا فرنسيس إلى المغرب، في أواخر شهر مارس الجاري بدعوة من الملك محمد السادس.

تركيا...تحسن طفيف بالليرة واليورو والأسهم الأوروبية تتأثر بالأزمة

تعافت العملة التركية من المستويات المتدنية القياسية التي سجلتها ليل الأحد عند 7.24 ليرة مقابل الدولار، وتراجع ملموس بأسهم البنوك الكبرى في أوروبا يوم الاثنين 13 أغسطس ، وأشار متعاملون إلى أن المخاوف المستمرة حيال أزمة العملة في تركيا من العوامل الأساسية التي أضرت بالقطاع.