04202024السبت
Last updateالثلاثاء, 17 تشرين1 2023 8pm

المجر: بناء جدار لصد المهاجرين وتحفظ اوروبي تجاه الفكرة

بعد اعراب المجر عن رغبتها الصادمة في بناء جدارا لصد المهاجرين , قالت المفوضية الاوروبية الخميس عن تحفظها ازاء مشروع بناء الجدار على حدودها مع صربيا لوقف تدفق المهاجرين. هل البشرية تتعلم من التاريخ؟ على مايبدو لا حيث نعيد نفس الاخطاء

أميركا.. القي القبض على مسلح أبيض يقتل 9 سود في كنيسة

ألقت الشرطة الأميركية القبض على مسلحا أبيضا أطلق النار، مساء يوم الأربعاء، داخل كنيسة للسود في مدينة تشارلستون بولاية ساوث_كارولاينا (جنوب شرق الولايات المتحدة).

لندن ...وثائق سنودن تلوي دراع بريطانا وترغمها على سحب جواسيسها

ضربة قاضية أرغمت المخابرات البريطانية بسحب جواسيسها ,بعدما حصلت روسيا والصين على الوثائق السرية التي حملها معه المستشار السابق في وكالة الأمن القومي الأميركية إدوارد سنودن، على ما ذكرت وسائل إعلام بريطانية. هل هو تحرك يؤكد أن الحرب الباردة الثانية سارية؟

جنيف...شجار وتراشق بالأحذية بين المتفاوضين حول النزاع اليمني

تعود موضى الرشق بالاحذية عندما يخلص الكلام ,وكيف يمكن لنا انتظار حلول سلمية من من لايستطيع المفاوضة والنقاش ويستعمل الاحذية , هذا ما حصل في جنيف خلال شجار وتراشق بالأحذية بين المتفاوضين حول النزاع اليمني خلال مؤتمر صحفي عقده مسؤولون من الحوثيين في جنيف مع أنصار من الحكومة اليمنية، حيث تحاول الأمم المتحدة في إطار مساعيها لوقف المعارك في اليمن إقناع طرفي الصراع بالموافقة على هدنة من 15 يوما خلال شهر رمضان في حال عدم التوصل إلى اتفاق..

بالفيديو...فرنسا تغلق حدودها مع ايطاليا في وجه اللاجئيين وتخالف شنغن!

هل هي بداية نهاية أوروبا , وكل بلد عضو يخدم فقط مصالحه الشخصية حتى لو كان يخالف اتفاقيات أوروبية. اعتصام في مدينة فينتيميليا الإيطالية، تظاهر صباح اليوم 100 لاجئ معظمهم من القارة الأفريقية احتجاجاً على منع السلطات الفرنسية دخولهم إلى أراضيها.