04252024الخميس
Last updateالثلاثاء, 17 تشرين1 2023 8pm

بالصورة روسيا.. حفرة عملاقة تزداد اتساعا وتبتلع البيوت من حولها

حفرة عملاقة تهدد المنازل والأشجار المحيطة بها منذ تشكلها العام الماضي غربي روسيا. وقد أخذت بالاتساع بشكل مخيف منذ ظهورها لتشغل مساحة هائلة.

توقعات لشهر أيلول/ سبتمبر 2015

برج الحمل (21 آذار – 20 نيسان) تتحرك الكواكب في هذا الشهر لتتغير مواقعها وطوالعها، ما يعني جديداً في حياتك وتبدل في بعض المواقع. لا شك ان هذا الشهر يترك اثرا في نفسك فتبدو منشغلا جدا متحركا في كل الاتجاهات مسابقا الوقت لأداء مهماتك. قد تبرز اولويات وتزول اهتمامات سابقه الا انك تعالج الامر بأعصاب متوترة قليلاً لكن بدون أي شك تأتي النتائج لتريحك وتطمئنك اذ انك وسط المعمعة تظهر جرأة وشجاعة ومثابرة وتقود تياراً ربما او فريق عمل او تكون الملهم لهذا الفريق وتبرز قدراتك فتحقق نجاحاً مهنياً لولا انك تميل الى بعض التشنج والعدائية في تعاطيك مع بعض المحيط. أقول هذا لأحذرك من بعض التطرف الا ان ا لوضع الفلكي العام يدعو للاطمئنان فكواكب مارس وفينوس ومركور تستقر معظم ايام هذا الشهر في موقعين محبين لك هما الاسد والميزان ما يعني وعوداً كثيرة والتفاتات حلوة وحباً ونجاحاً في المجال الشخصي.

تيلاند: البحث عن امرأة ورجل مشبوهيْن بتورطهما في اعتداء بانْكوك

نشرت أجهزة الأمن التايلاندية صورتيْ شخصيْن تبحث عنهما يشتبه فيهما ابالتورط في قضية التفجير الأخير الذي شهدتْهُ العاصمة بانكوك والذي أودى بحياة عشرين شخصا وأدى إلى إصابة حوالي مائة وعشرين آخرين بجروح.