02192020الأربعاء
Last updateالثلاثاء, 18 شباط 2020 9pm

الفساد ...استقالة وزير الداخلية الفرنسي برونو لورو على خلفية تحقيق قضائي في وظائف لابنتيه

عندما الفساد يصبح عادي وجاري به العمل في الوسط السياسي ، حيث تعيشه كل بلدان العالم بدون استسناء. اليوم نجد استقالة وزير الداخلية الفرنسي برونو لورو من منصبه الثلاثاء على خلفية تحقيق قضائي، إثر كشف برنامج تلفزيوني أنه عين ابنتيه مساعدتين برلمانيتين. وتم تعيين وزير الدولة الحالي للتجارة الخارجية ماتياس فيكل خلفا له.

ألمانيا: اعتقال سوري يتواصل بتنظيم داعش

ألقت القبض الشرطة الألمانية القبض على سوري في الثامنة والثلاثين لاشتباهه بطلبه مائة وثمانين ألف يورو من تنظيم الدولة الإسلامية لشراء وإعداد شاحنات مفخخة للقيام باعتداءات في ألمانيا.

بوتين وترامب ضد الإرهاب؟ في انتظار معرفة الكيفية

صرح الكرملين أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، ناقش في اتصال هاتفي مع الرئيس الأمريكي المنتخب، دونالد ترامب، ضرورة توحيد الجهود في محاربة الإرهاب.

فرنسا: محاكمة لاغارد المديرة العامة "صندوق النقد الدولي" بتهمة الإهمال

تبدأ اليوم محكمة فرنسا في الأي في قضية كريستين لاغارد المديرة العامة لصندوق النقد الدولي بتهمة إهمال قد يكون سمح بحصول اختلاس ضخم للأموال العامة عندما كانت وزيرة للاقتصاد الفرنسي.

الصين توجه أصابع الإتهام لأمريكا في زيارة منطقة حدودية تتنازع عليها مع الهند

وجهت الصين اللوم للولايات المتحدة يوم الاثنين لإرسالها سفيرها لدى الهند إلى منطقة متنازع عليه على الحدود بين الهند والصين وحذرت من أن تدخل طرف ثالث لن يؤدي سوى لزيادة الخلاف بين بكين ونيودلهي تعقيدا.هل هي بداية لنزاع جديد؟