04202018الجمعة
Last updateالأربعاء, 08 كانون2 2020 9pm

Trump: "Gerusalemme è la capitale di Israele" perché or

Donald Trump dichiara Gerusalemme Capitale di Israele e la replica di Hamas : " Trump ha aperto le porte dell'inferno" Donald Trump dichiara Gerusalemme Capitale di Israele e la replica di Hamas : " Trump ha aperto le porte dell'inferno". Ma la domanda è : perché ora?

ترامب في الرياض لعقد صفقات خيالية في قطاعي السلاح والنفط مع تأكيد أن أمريكا لن تحل مشاكل الشرق الأوسط ولا الإرهاب

خلال زيارة الرئيس الأميركي دونالد ترامب للسعودية، التي بدأت السبت وتستمر لمدة يومين ، تمكن ترامب - بين رقصة وأخرى - الرئيس الأمريكي بلعب دوره الطبيعي - أي رجل أعمال - حيث عقد صفقات خيالية في قطاعي السلاح والنفط وقطاعات اقتصادية أخرى تجاوزت قيمتها 380 مليار دولار باليوم الأول من زيارة ترامب للسعودية، وأكد أن أمريكا تحث على السلم ومكافحة الإرهاب ، ولكن أمريكا لاتقدم حلول وإنما يجب على الدول نفسها حل مشاكلها .

هل مهاجم لندن ينتمي لتنضيم داعش أو القاعدة؟

أعلنت الشرطة البريطانية اليوم الاثنين أنه لا يوجد دليل أي حتى الآن ، يؤكد أن خالد مسعود الذي قتل أربعة أشخاص في هجوم على البرلمان البريطاني في لندن الأسبوع الماضي له أي صلة بتنظيم داعش أو القاعدة لكنه كان مهتما بالتطرف .

بوتين #اتفاق من أجل تخفيف العقوبات التجارية على تركيا، هل تزال التأشيرة على الأتراك؟

أعلن بوتين خلال المؤتمرالصحافي المشترك بين الرئيسان الروسي فلاديمير بوتين والتركي رجب طيب أردوغان الأربعاء في منتجع سوتشي الروسي على البحر الأسود،رفع العقوبات التجارية التي فرضتها موسكو على أنقرة بعد حادثة إسقاط أنقرة طائرة عسكرية روسية في 2015. هل موسكو تنسج علاقات جديدة بعد ابتعاد ترامب؟

الفساد ...استقالة وزير الداخلية الفرنسي برونو لورو على خلفية تحقيق قضائي في وظائف لابنتيه

عندما الفساد يصبح عادي وجاري به العمل في الوسط السياسي ، حيث تعيشه كل بلدان العالم بدون استسناء. اليوم نجد استقالة وزير الداخلية الفرنسي برونو لورو من منصبه الثلاثاء على خلفية تحقيق قضائي، إثر كشف برنامج تلفزيوني أنه عين ابنتيه مساعدتين برلمانيتين. وتم تعيين وزير الدولة الحالي للتجارة الخارجية ماتياس فيكل خلفا له.