03282024الخميس
Last updateالثلاثاء, 17 تشرين1 2023 8pm

الإيطالية تبارك لكم عيد الفطر 2016 / 1437هـ

الإيطالية تبارك لكم عيد الفطر 2016 / 1437هـ المجيد، لكم أعزائي وأحبابي ،كل سنة وانتم طيبين اصدقائي .. كل سنه وانتم سعداء .. كل سنه تبقوا بقلبي .. ونشوفكم تحققوا كل أحلامكم ويدخل عليم بالراحة و الإطمئنان.

فايسبوك: تداول نشطاء على وسائل ا لتواصل الإجتماعي حملة ضد تناول التمر الإسرائيلي

حملة واسعة أطلقها نشطاء مغاربة على صفحات موقع التواصل الإجتماعي "الفايسبوك" في تدوينات وصفت بالتحذيرية والخطيرة حول تمر إسرائلي مسموم قد يسبب في العقم وأمراض أخرى كالسرطان حسب قولهم.

دول "التعاون" والمغرب.. ماوراء السياسة

سالم الكتبي ربما يحصر الكثير من المتخصصين والباحثين العلاقات القوية القائمة بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية من ناحية، والمملكة المغربية الشقيقة من ناحية ثانية، في الدائرة المفاهيمية والاصطلاحية المرتبطة بالعلوم السياسية والعلاقات الدولية، فتارة تصنف هذه العلاقات ضمن مفهوم "الشراكة الاستراتيجية"، بينما يعتبرها آخرون "تحالفاً استراتيجياً"، وبين هذا وذاك هناك قائمة قد تطول من التعريفات والتصنيفات، التي تسعى جميعها إلى تأطير هذه العلاقات وبلورة مقاربة مفاهيمية واقعية لها.

دراسة.. المسيحيون أصبحوا أقلية في المملكة المتحدة

ذكرت صحيفة "الغارديان" أن استطلاعا في بريطانيا أظهر أن نسبة التدين المسيحي منخفضة بين سكان البلد ذي الغالبية المسيحية، مشيرة إلى أن نسبة الذين عرفوا أنفسهم بأنهم بلا دين زادت من 25% في عام 2011 إلى 48.5% عام 2014.

فيديو خليع لطفلة بالمحمدية نشره أمريكي يزج به خلف القضبان

أمر وكيل الملك لدى ابتدائية المحمدية، الجمعة الماضية، باعتقال متهم أمريكي الجنسية، يبلغ من العمر حوالي 31 سنة، تورط في نشر فيديو لعلاقة جنسية جمعته بتلميذة كانت تدرس بالسنة الثانية ثانوي بإحدى المؤسسات التعليمية بالمدينة. الخبر نقلته يومية "الصباح"، في عددها الصادر غدا الثلاثاء.