03282024الخميس
Last updateالثلاثاء, 17 تشرين1 2023 8pm

تونس: توقيف مغربي ثان يشتبه في مشاركته في هجوم باردو وتطالب بتسليمها عبد امجيد

تونس , توقيف مغربي ثان يشتبه في مشاركته في هجوم باردو كما ذكرت وزارة الداخلية التونسية، الجمعة، أنها طلبت تسليمها المغربي الذي أوقف الثلاثاء في إيطالياتونس: عبد المجيد الطويل والمتهم بتقديم الدعم اللوجيستي في الهجوم على متحف باردو ويشتبه بتواطئه مع منفذي الهجوم على متحف باردو.

اليونسيف :25 ألف طفل مشرد بشوارع المغرب 40 ألف في الجزائر و مليونين في مصر

نشرت منظمة “اليونسيف” الإثنين تقريرا، عن تزايد معدلات العنف ضد الأطفال، ففي المغرب 25 ألف طفل مشرد بشوارع و40 ألف في الجزائر و مليونين في مصر ظاهرة تخص المدن الكبرى، حيث تتعرض مجموعة كبيرة منهم إلى انتهاكات عدة، من بينها الزواج المبكر الذي وصفه التقرير بـ”المقلق” .

ليبيا: ترحيل 200 مصري لعدم حيازتهم على "إذن عمل"

طرابلس رحلت السلطات الحاكمة في العاصمة الليبية ، اليوم ، 191 مصريا عبر الحدود التونسية، بدعوى أنهم لا يمتلكون "تصريحا بالعمل" على أراضيها كما .تتهم قوات "فجر ليبيا" مصر بدعم القوات المناوئة لها والتي يقودها الفريق أول الركن خليفة حفتر.

تونس: مقتل 7 جنديين بالرصاص من طرف رفيقهم ...ليس عمل إرهابي

اليوم الاثنين، أعلنت وزارة الدفاع التونسية، أن جندي إطلق الرصاص على زملائه في الثكنة، مما أسفر عن سقوط 7 قتلى و10 جرحى، بالإضافة لمقتل منفذ العملية.وشككت مواقع إخبارية وإعلامية تونسية، في الرواية الرسمية لحادثة ثكنة "بوشوشة" وسط العاصمة تونس .

تأجيل زيارة ملك المغرب محمد السادس لنظيره السعودي

التطرف، الجالية المغربية وواقع تدبيرالشأن الديني لمسلميها أجرى الملك محمّد السادس مكالمة هاتفية، من دولة الإمارات التي يقوم بزيارة خاصة إليها، مع العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.. لاخباره بتأجيل زيارته لنظيره السعودي.