04292024الإثنين
Last updateالثلاثاء, 17 تشرين1 2023 8pm

تونس ..17قتيلا على الاقل في حادث بين قطار وشاحنة

وصل عدد القتلى 17 شخصا واصيب 70 بجروح في حادث بين قطار وشاحنة الثلاثاء في مدينة الفحص على بعد 60 كلم جنوب تونس العاصمة كما اعلنت وزارتا الداخلية والنقل.

فيديو..مصر, اللحظات الأولى لحادث معبد الكرنك بالأقصر

تداولت وسائل الاعلام مقطع فيديو يظهر شخص مجهول، وهو يتوقف أمام أتوبيسين سياحيين على ما يبدو، ليخرج من حقيبة كان يحملها سلاحا آليا ما دفع الكثير من المتواجدين بالهرولة والجري من المكان، ثم أقدم الشخص على إطلاق النار باتجاه شخصين كانا يتعاركان، هكذا يبدو، ثم اختفى ليقوم بعدها أحد المتعاركين بينما ظل الآخر طريحاً على الأرض.

Yassine Marocchino corre per l'Italia ha recivuto la cittadinanza grazie alla mobilitazioni dei marocchini in italia e Al italiya

Yassine è un giovane atleta di origine marocchia ha vinnto la sua corsa ppiù ardua la cittadinanza italiana. Vive in Italia da più di dieci anni, qui è cresciuto e ha studiato. Campione azzurro per ben 25 volte, rischiava di non poter partecipare ai Campionati Europei di fine giugno perché non era cittadino italiano dopo la mobilitazione di ALITALIYA e LA COMUNITA MAROCCHINA ORA E, ufficialmente, cittadino italiano.

ساركو:« في المغرب يوجد ملك عظيم، عين رئيس حكومة إسلامي »

باريس .مدح الرئيسُ الفرنسيُّ السَّابق، نيكولا ساركوزِي، الملك محمد السَّادس اثناءإقامته قائلا أن الوضع في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا يزداد سوءا باستثناء بلد وحيد هو المغرب، كما أشاد بالملك محمد السادس ورئيس الحكومة عبدالإله بنكيران.

إيطاليا ، عثر على الجزائري فؤاد علام ميتا في فندق بروما

المعروف الدفالي لالازينب:ان يعاني علام من مرض السكري، و عثر على جثته في غرفة فندق في منطقة تيرميني قرب محطة القطار في روما. وكان عالم الاجتماع الجزائري يتعاون فترة "