04252024الخميس
Last updateالثلاثاء, 17 تشرين1 2023 8pm

الحرب على "تجار البشر"..و مصر هي "أسوأ الدول" والسعودية ضمن "الأفضل"

واشنطن، جاء في تقرير لوزارة الخارجية الأمريكية عن حالة "تجارة بالبشر" للعام 2015، عن تقدم عدد من الدول، من بينها المملكة العربية السعودية، في جهودها لمحاربة الظاهرة العالمية، بينما تراجعت دول أخرى، من بينها مصر لتكون الأسوء.

ايطاليا ..إلغاء تصريح الإقامة" انه اذاة تعذيب، اقتراح أورلاندو ضد "الإبادة الجماعية للاجئين

المعروف الدفالي لالازينب:عمدة بلدية باليرمو: "على مايبدو إنه أصبح أداة للتعذيب . وأتمنى أن الاتحاد الأوروبي يمتنع عن التواطئ في مذبحة الأبرياء اللاجئين"

برنار كازنوف :ياسين صالحي هو منفذ الاعتداء على مصنع فرنسا

قال وزير الداخلية الفرنسي برنار كازنوف، في تصريح للصحافة،أن المشتبه به في تنفيذ الاعتداء الإرهابي على مصنع للغاز في شرق فرنسا. هو بياسين صالحي البالغ من العمر 35 عاما.

المغرب.. احتجاجات على محاكمة فتاتين بسبب تنورة قصيرة

لبس شباب وشابات التنورة في وقفات احتجاجية نظمت ببعض المدن المغربية للتضامن مع فتاتين مغربيتين، وجهت لهما النيابة العامة بمدينة إنزكان جنوب المغرب، تهمة الإخلال بالحياء العام.نحن نتسائل هل ريح داعش بدأ يهب في المغرب؟

ايطاليا...السكن الاجتماعي, حزب رابطة الشمال يمنع المهاجرين من الحصول عليه

مشروع قانون في لومباردي لحزب رابطة الشمال المعادي للمهاجرين ,لا يسمح للأجانب الحصول الا على 15٪ من "كازا بوبولاري"المنازل المتاحة للمحتاجين وفقط إذا كانوا يقيمون في المنطقة لمدة 10 سنوات هذا يعني ان المهاجرين الذين لهم الحق في الجنسية الايطالية وبالتالي فقط للايطاليين.

مجموعات فرعية