04192024الجمعة
Last updateالثلاثاء, 17 تشرين1 2023 8pm

تيريزا ماي بعد ترامب تحظر حمل أجهزة إلكترونية على متن طائرات قادمة من خمس دول عربية وتركيا

SHADY AMICIعلى خطى ترامب و بعد الولايات المتحدة، اتخذت بريطانيا الثلاثاء قرارا بحظر الحواسيب المحمولة واللوحية على متن طائرات قادمة من خمس دول عربية وتركيا، وفق ما أعلن متحدث باسم الحكومة البريطانية.

إسرائيل آية قرآنية ضد "الشامتين فى الحرائق"

استعان حساب "إسرائيل بالعربية"، الرسمى الموثق بالعربية لدولة إسرائيل على تويتر، بآية قرآنية من سورة الحجرات، رداً على الشامتين الفلسطينيين والعرب فى الحرائق التى تجتاحها منذ 3 أيام.

أردوغان يصف هولندا بـ"جمهورية الموز" و يقول إن "الغرب أظهر وجهه الحقيقي تجاه الإسلام"

كبرياء أردوغان لم يسمح له باستعمال الديبلوماسية ، حيت يستمر الرئيس التركي بتهديداته للحكومة الهولندية على خلفية التوتر بين البلدين إثر منع الأخيرة وزيري الخارجية والعائلة التركيين من المشاركة في تجمعات لحث الأتراك على المشاركة في الاستفتاء لتعزيز صلاحيات أردوغان، وكرر أردوغان وصفه لتصرفات لاهاي بـ"النازية" واصفا هولندا بـ"جمهورية الموز". من جهته اعتبر رئيس الحكومة الهولندية مارك روته أن الاعتذار لأنقرة "غير وارد".

شادي فاتن الشرقاوي#مغربية في نهائي أشهر برنامج "Amici" لاكتشاف المواهب بإيطاليا-فيديو

تمكنت شابة مغربية تدعى “شادي فاتن الشرقاوي”، من الوصول إلى منصة برنامج “أميتشي Amici”، أحد أكبر برامج اختيار المواهب الغنائية في إيطاليا، الذي تقدمه شبكة قنوات ميدياسيت المملوكة للملياردير والسياسي الإيطالي سيلفيو برلسكوني، وذلك برسم نسخة 2016 -2017.

مجموعات فرعية