03292024الجمعة
Last updateالثلاثاء, 17 تشرين1 2023 8pm

ألمانيا : "ترامب يحاول احتكار مشروع لقاح ضد كورونا "

اتهمت الحكومة الألمانية الولايات المتحدة الأمريكية بمحاولة وضع يدها على مشروع لقاح ضد فيروس كورونا المستجدّ طوّره مختبر ألماني، محذرة بأنها ستبذل كل ما بوسعها حتى ينجح المشروع في أوروبا و ترامب يلتزم الصمت.

خطاب بوريس جونسون أرعب آلعالم : على العائلات الإستعداد لفقد أحباءها

لندن جاء في خطاب رئيس الوزراء البريطانى، أمس، إن الأسوأ فيما يتعلق بتفشى فيروس كورونا المستجد فى المملكة المتحدة "لم يبدأ بعد"، وأوضح بوريس جونسون، فى مؤتمر صحفى، للإعلان عن "تأخير" خطة عمل الحكومة البريطانية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، "الفترة الأكثر خطورة ليست الآن ولكن بعد بضعة أسابيع اعتمادًا على سرعة انتشار الفيروس".

فيروس كورونا: ارتفاع حصيلة الإصابات في إيطاليا إلى7.985 و فرنسا إلى أكثر من1000وصلاة البابا عبر الإنترنت والمساجد مقفولة ومنطقة لومباردية مغلوقة

فيروس كورونا: وقّع رئيس الحكومة الإيطالية جوزيبي كونتي ليل السبت الأحد مرسوما يتم بموجبه عزل نحو 15 مليون شخص في أجزاء واسعة من شمال البلاد بما في ذلك ميلانو، العاصمة الاقتصادية، وفينيسيا، المقصد السياحي الشهير، في محاولة لاحتواء فيروس كورونا المتفشي والذي أودى بحياة 233 شخصا بحسب حصيلة رسمية نشرت السبت. ارتفاع حصيلة الإصابات في إيطاليا إلى7.985 وتوفي 463و 724 تعافى من المرض ; وأكثر من1000 في ألمانياو فرنسا وصلاة البابا عبر الإنترنت والمساجد مقفولة ومنطقة لومباردية مغلوقة-

بالفيديو الانتفاضة في سجون إيطاليا. 7 قتلى في مودينا ، و هروب جماعي في فوجيا: و مطاردة سجين

بعد ساعات صعبة عاشها رجال الامن ضد الاحتجاجات والاضطرابات التي حدثت داخل عدة سجون في ايطاليا في: ميلانو - فوجيا - مودينا 24 سجن اخر.

بالفيديو خشية تفشي فيروس كورونا.. السعودية تعلّق دخول أراضيها للعمرة

قررت السعودية تعليق دخول الراغبين في أداء العمرة إلى أراضيها بصفة مؤقتة، وذلك ضمن سلسلة إجراءات احترازية هدفها منع تفشي فيروس كورونا المستجد بالمملكة.

مجموعات فرعية