04012020الأربعاء
Last updateالثلاثاء, 31 آذار 2020 11am

وباء كورونا: قلق مسلمي أوروبا بشأن مصير دفن ذويهم وماكرون يطمئن.. لا لحرق للجث ما هو موقف كونتي ؟

مع ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا وما ينتج عنها من وفيات في أوروبا، باتت تلوح في الأفق مشكلة جديدة تتمثل في عدم اتساع غرف حفظ الجثث للضحايا كما حدث في إسبانيا وإيطاليا بل وحتى المقابر من أجل دفن الموتى.

ألمانيا : "ترامب يحاول احتكار مشروع لقاح ضد كورونا "

اتهمت الحكومة الألمانية الولايات المتحدة الأمريكية بمحاولة وضع يدها على مشروع لقاح ضد فيروس كورونا المستجدّ طوّره مختبر ألماني، محذرة بأنها ستبذل كل ما بوسعها حتى ينجح المشروع في أوروبا و ترامب يلتزم الصمت.

بالفيديو الانتفاضة في سجون إيطاليا. 7 قتلى في مودينا ، و هروب جماعي في فوجيا: و مطاردة سجين

بعد ساعات صعبة عاشها رجال الامن ضد الاحتجاجات والاضطرابات التي حدثت داخل عدة سجون في ايطاليا في: ميلانو - فوجيا - مودينا 24 سجن اخر.

خطاب بوريس جونسون أرعب آلعالم : على العائلات الإستعداد لفقد أحباءها

لندن جاء في خطاب رئيس الوزراء البريطانى، أمس، إن الأسوأ فيما يتعلق بتفشى فيروس كورونا المستجد فى المملكة المتحدة "لم يبدأ بعد"، وأوضح بوريس جونسون، فى مؤتمر صحفى، للإعلان عن "تأخير" خطة عمل الحكومة البريطانية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، "الفترة الأكثر خطورة ليست الآن ولكن بعد بضعة أسابيع اعتمادًا على سرعة انتشار الفيروس".

فيروس كورونا: ارتفاع حصيلة الإصابات في إيطاليا إلى7.985 و فرنسا إلى أكثر من1000وصلاة البابا عبر الإنترنت والمساجد مقفولة ومنطقة لومباردية مغلوقة

فيروس كورونا: وقّع رئيس الحكومة الإيطالية جوزيبي كونتي ليل السبت الأحد مرسوما يتم بموجبه عزل نحو 15 مليون شخص في أجزاء واسعة من شمال البلاد بما في ذلك ميلانو، العاصمة الاقتصادية، وفينيسيا، المقصد السياحي الشهير، في محاولة لاحتواء فيروس كورونا المتفشي والذي أودى بحياة 233 شخصا بحسب حصيلة رسمية نشرت السبت. ارتفاع حصيلة الإصابات في إيطاليا إلى7.985 وتوفي 463و 724 تعافى من المرض ; وأكثر من1000 في ألمانياو فرنسا وصلاة البابا عبر الإنترنت والمساجد مقفولة ومنطقة لومباردية مغلوقة-

مجموعات فرعية