03192024الثلاثاء
Last updateالثلاثاء, 17 تشرين1 2023 8pm

السكن الإجتماعي.. المغاربة المقيمون بالخارج لا يحرمون من الاستفادة من الإعفاء الضريبي متى تم احترام شروطه

أكدت وزيرة الاقتصاد والمالية، نادية فتاح، اليوم الاثنين بمجلس النواب، أن المغاربة المقيمين بالخارج لا يحرمون من الاستفادة من الإعفاء الضريبي عند اقتنائهم السكن الاجتماعي، عندما يتم احترام شروط هذا الإعفاء كما ورد في المدونة العامة للضرائب.

من يربح من الحرب في أوكرانيا؟

تناولت الصحف العالمية قضية غزو روسيا لأوكرانيا وحللت الصراع من خلال الجانب الإقتصادي وتبين أن المكاسب الصينية من غزو روسيا لأوكرانيا ستكون أكبر. السؤال الذي يطرح نفسه: هل الصين كانت من المخططين لهذا الغزو؟ ورأى بعض المحللين أن الصين ستخرج مستفيدة من هذه الحرب، قائلين إن السنوات القادمة ستثبت صحة هذه الفرضية، حيث "تسير الظروف الدولية في ركاب الصين". في حين قال آخرون إن بكين تجد نفسها "مضطرة إلى الاختيار بين خيارين سيئين"؛ إما الابتعاد عن موسكو، وخسارة حليف قوي، وإما دعم بوتين، وهو ما قد يعرضها للعزلة والعقوبات السياسية والاقتصادية.

عاجل ...كريستيانو رونالدو بعد أء عاما يعود إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي

أعلن اليوم الجمعة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أنه توصل إلى اتفاق مع نظيره يوفنتوس الإيطالي، من أجل التوقيع مع نجمه السابق البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد أء عام من رحيله عن "أولد ترافورد" إلى ريال مدريد الإسباني.<هر يد="سيستآمءرآادمورآ" /> وجاء قي البيان "يسعد مانشستر يونايتد أن يؤكد أن النادي توصل إلى اتفاق مع يوفنتوس بشأن انتقال كريستيانو رونالدو، بشرط استيفاء البنود الشخصية، التأشيرة والفحوصات الطبية". وكان أليغيري مدرب يوفنتوس أكد سابقاً الجمعة رحيل كريستيانو عن يوفنتوس وتوديعه زملائه .

فضيحة تطيح بالحكومة الهولندية و تستقيل بالكامل ...ماهي؟

استقالت الحكومة الهولندية بالكامل جراء فضيحة تتعلق باتهام آلاف العوائل بسوء استخدام المعونات المالية الخاصة برعاية الأطفال.

مجموعات فرعية