04302024الثلاثاء
Last updateالثلاثاء, 17 تشرين1 2023 8pm

برجك اليوم الأحد عشرين, سبتمبر/ ايلول ,2015

برج الحمل تحرك اليوم بسرعة أكثر كي تحقق أهدافك. كل ما تحتاجه اليوم هو النشاط والطاقة والسرعة في الأداء. عندما تقوم بتأدية أي مهمة، قد تشعر بالكسل أو الخمول، ولكن سرعان ما تتغلب على هذا الشعور وتواصل عملك. لديك فرصة لحل المشكلات التي حدثت بينك وبين الحبيب مؤخرا.
برج الثور لا داع للشعور بالإحباط أو الفشل إذا وجدت أن كل شخص حولك قد حقق ما يريد إلا أنت.أنت سعيد الحظ دائما ولكن ربما لا يحالفك الحظ اليوم. ربما تكون مقتنعا بوجهة نظر معينة، ولذلك لا تندهش إذا وجدت الأشخاص المحيطين بك اليوم لا يتفقون معك.
برج الجوزاء يوم جميل جدا تستطيع فيه أن تحقق ما تريد. وجودك مع الشريك في مكان واحد طوال اليوم يقوي العلاقة بينكما. قضاء بعض الأوقات بجانب الأصدقاء يجعلك مبتسما وبشوشا باستمرار. تمسك بأخلاقياتك ومبادئك. تحرك خطوة للأمام وكن قويا وجريئا.
برج السرطان يشعر من حولك أنك منفعل وجاد جدا في كل تصرفاتك، حاول أن تقوم بشيء مضحك لتقنعهم بالعكس. أمامك أكثر من فرصة لتقوية علاقتك بالأصدقاء والمعارف. لا تنزعج إذا شعرت أن الأمور لا تسير كما تريد. حافظ على أموالك فربما تكون بحاجة إليها قريبا.
برج الأسد يبحث عنك الآخرون في كل مكان ليسألوك عن أمور خاصة بالعمل. تستطيع أن تجيب على كل الأسئلة والاستفسارات التي تطرح أمامك. ثق في نفسك أكثر من ذلك. لديك أفكار جديدة إن لم تستغلها اليوم، لن تتذكرها فيما بعد.
برج العذراء قد تقع في مشكلة معقدة اليوم إن لم تصل إلى مكتبك في ميعادك. اجعل كلامك واضحا ولا تكن مستفزا. كلما حاولت أن تنجز عملك بسرعة اليوم، زادت العقبات أمامك.كل شيء سيكون على ما يرام إذا وضعت خطة جيدة وجدولا لمواعيدك.
برج الميزان أنت شخصية تحب المغامرات جدا ولذلك تفكر في السفر لمكان ما يراه أصدقاؤك غريبا وموحشا، ولكن ستظل مصرا على رأيك، بل وستقنعهم بوجهة نظرك.كن متيقظ دائما ولا تنظر خلفك. التواصل أو التفاعل مع الاخرين مهم جدا.
برج العقرب كف عن التخطيط وابدأ الحياة العملية من اليوم، وإلا ما فائدة التخطيط بدون تنفيذ؟ تقوم بإنجاز مهامك بأسلوب معين ومختلف، ولذلك لن تشعر بالملل مهما كان عدد هذه المهام. تناول كمية كبيرة من الحلوى قد يعرض صحتك للخطر.
برج القوس وداعا للقيود اليوم فلديك أكثر من فرصة لتحقيق بعض الأحلام الغريبة التي ظنت يوما ما أنها مجرد وهم. تحب ممارسة الرياضة يوميا ولكن التعب أو الإرهاق الذي تشعر به اليوم يجعلك لا تفكر في أي شيء سوى الراحة والنوم.
برج الجدي "لافت للنظر" هذا ما ستكون عليه اليوم، فأنت في أحلى طلة لديك، تحضر نفسك اليوم لخوض الكثير من التحديات ووضع النقاط على الحروف في أجواء العمل، وتنجح في ذلك لشخصيتك المسيطرة.اهتمامك بنفسك وبمظهرك قد يلفت انتباه شخص ما في المساء، فكن متيقظا دائما.
برج الدلو قد تكون مخاوفك غير مبررة أو مبالغ فيها، لذلك اصبر واترك لنفسك مجالا للتحرك. الحظ يحالفك الفترة المقبلة فكن صبورا. لا تكن سلبيا واستفد من تجارب الآخرين. قد تسمع خبرا سارا في الأيام المقبلة فهل أنت مستعد لاستقبال هذه الأخبار؟
برج الحوت يوم مشرق منذ بدايته؛ فأنت تشعر بالاختلاف عن الأيام الماضية العصيبة، انتبه فالأمور الشخصية والعائلية ستأخذ اهتمامك ما بعد الظهر والمساء، احذر أثناء تعاملك مع من تحب، ولا تتخذ أي قرار مستعجل، واستمتع بهذه الليلة الجميلة.