05072024الثلاثاء
Last updateالثلاثاء, 17 تشرين1 2023 8pm

برجك اليوم الثلاثاء, 08 سبتمبر/ ايلول ,2015

برج الحمل سيتحسن وضعك العاطفي اليوم بالتأكيد. علاقتك بالأصدقاء وبزملائك في العمل على ما يرام، ولكن في المساء ربما تضطر للابتعاد عنهم قليلا للتفكير في قضية ما تخص عائلتك. تفكر فجأة في السفر لبلد أوروبية لزيارة بعض الأماكن. برج الثور إذا شعرت اليوم أنك اليوم لست على ما يرام، حاول أن تضع لنفسك خطة جيدة لتحقيق أهدافك حتى لا تضيع وقتك. قد تقرر اليوم إنهاء كافة المهام التي أجلتها الفترة الماضية. ستستطيع بالفعل الانتهاء منها في المساء. استمتع بوقت فراغك إن أمكن.
برج الجوزاء الألم الذي تشعر به ربما لا يكون عضويا بل هو ألم نفسي. من الأفضل أن تقضي وقتا لطيفا مع الحبيب هذا المساء. لم لا تفكر في السفر لمكان بعيد للشعور بالتغيير؟ لا تخف من مرور الوقت دون الاستفادة منه فالوقت الذي تقضيه في السفر لهذا المكان سيكون ممتعا أيضا.
برج السرطان قضاء ليلة رومانسية في المنزل مع الحبيب قد يحسن العلاقة بينكما. علاقتك متوترة مع الأصدقاء هذه الفترة، ولكن ربما يحدث موقف ما اليوم يغير العلاقة تماما إما للأفضل أو الأسوأ. ستكتشف اليوم أن أصدقاءك أصبحوا أعداءك.
برج الأسد سيضطرك بعض المواقف اليوم إلى تأجيل بعض القرارات. كنت تفكر منذ فترة في قضاء إجازة طويلة في مكان بعيد، ولكن ربما يكون هذا مستحيلا هذه الفترة بالتحديد. إذا نظمت وقتك وقمت بعملك بشكل جيد، قد يكون من الممكن القيام بالرحلة التي خططت لها وقضاء وقت رائع.
برج العذراء هل قمت بدعوة مجموعة من الأصدقاء للاحتفال في منزلك الليلة؟ هؤلاء الأشخاص سيجعلونك تشعر بالحب والسعادة والتفاؤل. فكر في الأشياء التي يحبها أصدقاؤك وأعدها من أجلهم. إذا كنت متزوجا، ستحتفل أنت والشريك بشكل خاص بعد مغادرة الأصدقاء منزلك.
برج الميزان تستطيع اليوم أن تتحكم في كل شيء من حولك، ولذلك عليك أن تستغل هذه الفرصة. كل الأمور تسير بشكل طبيعي. عليك أن تقف للحظة اليوم وتتأمل في الكون من حولك، فالهدوء يساعدك على التركيز. ينجذب إليك كل من يلتقي بك اليوم، ويبدو أنك لديك إجابات على أسئلتهم واستفساراتهم.
برج العقرب كن حذرا من التخطيط لأكثر من مشروع في وقت واحد. خصص لكل مشروع عدة ساعات فالتنظيم وتقسيم الوقت أمر مهم. استمتع بوقتك في المساء وخصص بعض الوقت لراحتك. تناول أطعمة صحية حتى تحافظ على وزنك وصحتك بشكل عام.
برج القوس ربما تقرر تحمل بعض السخافات من بعض الأشخاص في وقت محدد. تخصص فترة المساء للاحتفال في المنزل مع أسرتك والشريك فقط! كل شيء سيكون على ما يرام إلا إذا أخبرك الشريك بأنه غير مستعد لهذا الاحتفال.
برج الجدي تظن أن من حولك لا يحبونك ولا يهتمون بك. إذا كنت أعزب، قد تسوء حالتك ويتغير مزاجك. ابتسم للحياة. إذا أصررت على التفكير في المشاكل، لن تجد من يسألك عن سبب حزنك وتغير مزاجك. حاول أن تسعد نفسك من خلال القيام بأشياء تحبها.
برج الدلو هل تشعر بالقلق عندما تتخيل أن الشريك لا يحبك كما تحبه؟ تأكد أولا أن كل شخص له أسلوب معين في التعبير عن مشاعره، لذا لا تظلم الحبيب. قد يظن الحبيب أن هذه الطريقة تعجبك، ولكن إذا كنت غير واثق، اسأله بنفسك!
برج الحوت شعورك بالاستقلال وبالثقة في نفسك أهم شيء بالنسبة لك. اشكر كل من قدم لك نصيحة أو من ساعدك يوما ما. اهتمامك الزائد بالعمل وبمشاريعك الخاصة قد يجعل من حولك يظنون أنك لم تعد تفكر فيهم. خصص وقتا للعمل ووقتا لأسرتك.