04192024الجمعة
Last updateالثلاثاء, 17 تشرين1 2023 8pm

توقعات الابراج لسنة 2021

رغم صعوبة عام 2021، إلا أنه سيحمل في طياته انفراجات بطيئة والتئام لجراح عميقة ولملمة لمآسي خلفها عام 2020. ومن هنا يتوجب على كل صاحب برج متابعة ما تخبره به ماغي فرح والاطلاع على أدق التفاصيل المتوقعة له، وأن يحيد عن كل ما سيجلب له شروراً أو يُدخله في دهاليز لا علاقة له بها حتى يتجنب المخاطر والأذى التي يمكن أن تلحق به. من برج الحمل هم مواليد 9 و 10 إبريل. انفراجات هامة مراحل ثلاث سيمر بها مولود برج الحمل، تبدأ المرحلة الأولى من كانون الثاني/ يناير وتنتهي بحزيران/ يونيو تشهد حياته فيها تغيرات مفاجئة وتحديات وصعوبات كبيرة. أما المرحلة الثانية فتبدأ من حزيران/ يونيو وتنتهي بتشرين الأول/ أكتوبر يحصد من خلالها ثمرة جهوده وأتعابه، كما تعده هذه المرحلة بمجموعة من المفاجآت السارة على المدى الطويل. المرحلة الثالثة تبدأ في تشرين الأول/ أوكتوبر شهر الانتصارات والتطورات والآمال والتفاؤل لتعوض عليه السنوات القاسية التي مر بها. خلال المراحل الثلاث، سيتعرف على أشخاص جدد ويفارق معارف وأصدقاء كثر وقد يفقد عمله لكنه سيجد ربحه ودخله المالي من خلال عمله الجديد بالعقارات والاستثمارات وسينجح بذلك أيما نجاح. يجتاح قلبه حب قوي ولا خيار له سوى الارتباط الجدي وإلا فسوف يعاني من شدة الشوق والوجد إن كظم حبه وكبح عواطفه. ينتهي عام 2020 بدخول القمر إلي هذا البرج ولهذا سيكون من الأبراج السعيدة في سنة 2021، إذ سيلاحظ أصحاب مواليد هذا البرج أن الأمور تتقدم معهم بطريقة جيدة وفعاله، كما سيشهد عام 2021 حلولًا لمسائل ومشاكل كان قد فقد مواليد برج الثور الأمل في إيجاد حلول لها، وحسم للعديد من المسائل في حياتك علي كافة الأصعدة، والمواليد الاكثر حظا في 2020 ستكون جميع مواليد برج الثور بسبب وجود القمر في بداية السنة.
تبدأ سنة 2020 بأيام تعوض الحظ القليل والمشاكل الكثيرة لمواليد برج الجوزاء بسبب الليالي المتعبة في شهر ديسمبر 2021، إذ تعرض أصحاب هذا البرج إلي مواقف مزجعة وخطيرة ومربكة، ولذلك يدخل يناير 2021 علي مواليد هذا البرج ويعوضهم الكثير عما واجهوه.
برج السرطان في غاية الراحة بسبب وجود القمر في برج الثور بسبب الصداقة التى تربط السرطان مع الثور ، إذ ستكون تأثيرات القمر علي برج الثور والسرطان جيده ومنعشة ، ولذلك تشهد توقعات الابراج 2021 لبرج السرطان الكثير من الأخبار السعيدة علي قلوب هذا البرج، كما يدخل العام الجديد ببشري لجميع الذين يعملون علي مشاريع معينه بنجاحها بأمر الله تعالي، المواليد الاكثر حظا في 2021 لبرج السرطان هم 21 و 22 و 23 يونيو.
على صعيد الحب عاطفتك هذه السنه ستكون في مكانه خاصه جدا , وسوف تجد من خلالها الماوى والراحه والاطمئنان , كما ينبأك الفلك بانك ستعيش بعض الوقت في مغامرات رائعه مع الشريك او الحبيب , وستجد كثير من الامور التي كانت تنقصك بهذا الحب الكبير والمشاعر الجياشه . على صعيد العمل النجاح والسلطه وقوة الشخصيه واكتساب المال هما من نصيب الاسد هذا العام , والفلك يحذر من التبذير في الاموال المكتسبه من العمل لدى مولود برج الاسد , لانه سيحتجها في كثير من الامور العالقه فيما بعد , عليك بالتحلي ببعض الاقتصاد ايها الاسد . على صعيد الصحة ستكون اكبر مشاكلك الصحيه هي ظغوطات العمل واوقاته المتقاربه التي قد تصيبك بالم وصداع في الراس بشكل دائم , وقد تحرمك في بعض الايام من النوم الهنيئ , حاول ان تكون منظما اكثر وان تنسق بين وقت العمل ووقت الاستراحه , فان لبدنك عليك حق .
على صعيد الحب ستبصح مولود العذراء هذا العام اكثر مرونه عاطفياً , وبامكانك مواجهة التحديات مع الشريك , وسوف تحتاج الى التحدث بشكل مستمر مع الحبيب او الشريك في علاقتكما ومشاكلها او المشاكل الخارجيه لكي تحلانها سوياً على صعيد العمل سوف تكون حصتك من العمل ايها العذراء مركزه جدا هذا العام , حيث سوف تكون معظم الوقت منشغلا ولاكنك سعيد ايضا بهذا العام , فهو من الامور المحببه اليك والتي تفعلها برغبه ونشوه دون الضجر منها في اي وقت كان . على صعيد الصحة بحسب توقعات الفلك , فانت تتمتع بصحة مستقره هذه السنه جسميا , وماتحتاج ان تدير بالاً له , فهي صحتك النفسيه , فلابد ان تتخلص قدر الامكان من المشاعر المزعجه وتعيش بعض الوقت مع نفسك ومع الامل بان غد سيكون افضل في كل شيئ .
على صعيد الحب تعيش اوقات رائعة مولود الميزان هذه السنة مع الشريك , وان كنت اعزب فسوف تجد تؤام روحك وسيكون هو الذي يتمتع بكل مواصفات الشريك المناسب لك , حيث يخبرك الفلك بان السعاده ستخطو اليك اولى خطواتها هذا العام من خلال حظك العاطفي . على صعيد العمل تمر باوقات صعبه قليلا في العمل , ويحتاج منك مجهودات مضاعفه هذا العام بالمقارنه مع العام الماضي , الا انك ستجد الكثيرين حولك يريدون مساعدتك ويبذلون جهدهم للتخفيف عنك , وهذا ماسيجعل بعض ايام العمل حماسية ومختلفه بسبب التعاون فيما بينك وبين الاصدقاء والزملاء المخلصين . على صعيد الصحة تحتاج الى تفريغ الكثير من الطاقه السلبيه حتى تمضي قدماً , وسيكون ذلك سهلا من خلال انجازك بعض التمارين الرياضيه والمشي لامتار طويله , ينصحك الفلك بعدم اهمال صحتك وتاجيل مشروع الدخول في تمرينات يوميه الى وقت اخر , لانك ستندم بعد ذلك .
على صعيد الحب قد لا تبدو فكرة جيده , ان تؤجل الحب الحقيقي لوقت لاحق , فحينما يقابلك وتشعر به انه هذا ماتريده رغم الاختلافات الكثيره بينكم , تشبث به وحاول ان تكون على طبيعتك لكي تفهم الطرف الاخر بشكل جليّ , ولا تتسرع في الحكم عليه . على صعيد العمل عام 2021 من اكثر الاعوام حظا عليك ماليا , حيث يمكنك الانتقال لوظيفة افضل او الحصول على ترقيه في وظيفتك الحالية , ولكن عليك الحذر من الاسراف والتبذير , وكن حذرا من الاشخاص الذين يريدون استغلالك في كثير من المواقف في العمل وخارجه . على صعيد الصحة معظم المشاكل الصحيه التي قد تمر بك هذا العام ايها العقرب , ستكون بسبب القلق الدائم والوضع النفسي لك , وهو الامر الذي قد يجلب لك التوتر ومشاكله الصحيه الكثيره ومنها القولون العصبي , فكن حذراً , فان الصحة تاج على رؤوس الاصحاء .
على صعيد الحب هذه السنة ستكون مؤرقه لك بعض الشيئ مولود القوس عاطفيا , حيث يكون فكرك مشغول بمخططاتك وطموحاتك العمليه , فتنشغل كثيرا عن الانتباه لوضعك العاطفي ومع الشريك , ومع هذا تجد الامور رائعه حينما تقتربان من بعضكما , ولا يمنعك ذلك من مصارحته بشكل دائم عما يضايقك منه . على صعيد العمل عليك التفكير بشكل جدي ايها القوس في وضعك المالي هذا العام , ومحاولة الاقتصاد في كثير من المصاريف حتى لاتتعبك الظروف الماديه التي قد تقابلك بشكل مفاجئ في وقت اخر من هذا العام , كما ويخبرك الفلك بان موسم الربيع سيكون موسم نجاح واعمال استثمارية قويه في حياتك المقبله . على صعيد الصحة صحتك هذه السنة مستقره نوعا ما , الا انه قد تصيبك بعض الوعكات الصحيه التي تاتيك بسبب اهمالك لنفسك وصحتك وبعدك عن الماكولات الصحيه وانصبابك الدائم على العمل لاوقات متاخره دون الانتباه لما يحتاجه جسمك من غذاء وطاقه وراحه .
على صعيد الحب ابتعد ايها الجدي عن التقلبات المزاجيه مع الحبيب والشريك , وكن ناضجا في علاقتك معه , فقد يؤدي الامر اخيرا الى دمار هذه العلاقه , حاول ان تتصرف بحكمة اكبر وان تكون شخصا مسؤولاً . على صعيد العمل لا تتبع الاخرين في مجريات حياتك العملية , فقد يسببون لك الضرر ولا تسلم من العواقب بعدها , حاول ان تكون عمليات وحذرا بذاتك , وابذل مجهودات اكثر خلال هذا العام , لكي تستطيع ان تكسب جيدا من خلال عملك وتسدد ماعليك من ديون . على صعيد الصحة وضعك الصحي مستقراً نوعا ما هذا العام ايها الجدي , وربما سيرك على برنامج غذائي صحي هو السبب , وهو البدايه نحو حياه صحيه افضل , ويشجعلك الفلك على ممارسة الرياضه ايضا ومحاولة الخروج في الهواء الطلق والمشي على شاطئ البحر قدر المستطاع .
على صعيد الحب ستشعر في مع بداية هذا العام انك تعيش حالة حب حقيقي , ولكنك ستحتاج ان تتاكد من الطرف الاخر , من مشاعره واخلاصه لك , كما ولابد ان تتخلص من كل ذكرياتك القديمه ان كنت تريك البدء من جديد فعلا وخوض تجربة حب وارتباط مختلفه . على صعيد العمل ستحظى ايها الجدي بفرصة حقيقية هذا العام لتغيير اتجاهك المهني والعملي , وتحويله لـ الافضل وستجد الفرص اكثر من اي سنة مضت بخصوص اختيار طبيعة عمل ملائمة لشخصيتك وميولك والجوانب الاخرى ومنها الماديه . على صعيد الصحة وضعك الصحي هذا العام سيكون ربما سيئاً الا انك اقوى من ان يهزمك المرض او تتخطاك صعوبات الالم , وسوف يتوجب عليك خلال فترات متباعده زيارة طبيب مختص لمعالجة اي مرض قد يصيبك فجاة , فلا تهمل الامر واتبع تعليمات الطبيب بحذافيرها .
على صعيد الحب هذ العام هو عام الحب والصداقه مع الشريك ايها الحوت , وربما لن تتمكن من الارتباط الرسمي خلال هذا العام بسبب بحثك عن كثير من المميزات المثاليه في شريك حياتك والتي ربما يصعب عليك ايجادها في الوقت الراهن . على صعيد العمل في بداية هذه السنه سوف تشعر ان احلامك في طريق النجاح الصحيح وانها سوف تتحقق , الا انك ستكتشف فيما بعد حاجتك للمثابره اكثر وبان الامر ليس سهلا كما كنت تظن , ولابد عليك من التفكير مرتين قبل اتخاذ اي قرار بخصوص عملك , كن حريصا على اختيار الصواب . على صعيد الصحة قد يرافقك الصداع الدائم والالارق هذا العام ايها الحوت , فلا تبدو ان الامور ستسير على خير في كثير من اوقات هذه السنه بالنسبه لصحتك , ويجب عليك ان لاتهمل الامر وتعرض نفسك على طبيب في حال ازدادت الامك وشعرت بعد الارتياح لوضعك الصحي .