07152024الإثنين
Last updateالأحد, 07 تموز 2024 2pm

أفضل مقشر للشفاه في الحجر...

في زمن الحجر المنزلي يمكن للنساء الإعتناء بجمالهن لكن مقشر الشفاه ، والذي تحضرينه من مكونات طبيعية موجودة في مطبخها، فتعرفي إليه ولا تترددي في تجربته. يعمل مقشر الشفاه على إزالة خلايا الجيد الميت، ويجعل الشفاه بارزة وأكثر امتلاء، كما يعيد إليها لونها الطبيعي المتورد الجذاب، فتقشير الشفاه يعزز الدورة الدموية في الجلد ويزيد دوران الخلايا وإنتاج الكولاجين، مما يمنحك شفاهاً ناعمة ومرنة مباشرة بعد عملية التقشير. كما يجعل من أي أحمر شفاه رائعاً على شفتيك، بعيداً عن التقشر والتشققات.
يحتوي مقشر الشفاه ، على قاعدة من الزيوت المغذية التي تعمل على ترطيب الشفاه المتشققة، إضافة الى العسل الذي يساعد في الحفاظ على الرطوبة داخل البشرة. أما مفتاح التقشير الفعلي في هذا المقشر فهو السكر، الذي يعد مقشراً طبيعيا رائعاً، فهو لطيف على البشرة ولا يسبب لها أي ضرر. ولتحضير مقشر الشفاه هذا، أنت بحاجة الى زيت جوز الهند العضوي والسكر والعسل الطبيعي وزيت الجوجوبا.
في وعاء صغير، اخلطي كميات متساوية من زيت جوز الهند وزيت الجوجوبا والعسل والسكر، بحيث تحصلين على خليط متجانس تستخدمينه مرة واحدة فقط. اخلطي المكونات الى أن تصبح متجانسة. ضعي الخليط في الثلاجة لمدة ساعة من الوقت، بعدها طبقيه على شفتيك مباشرةً باستخدام أطراف أصابعك، بحركات دائرية هادئة، لبضع دقائق، وذلك للتخلص من الخلايا الميتة وتجديد بشرة الشفتين وجعلها ذات ملمس حريري ناعم. احرصي على استخدام مقشر الشفاه هذا من النجمة كيندال جنير، ثلاث مرات في الأسبوع.