05072024الثلاثاء
Last updateالثلاثاء, 17 تشرين1 2023 8pm

من يحق له الحصول على مبلغ 600 يورو؟ متى يقدم الطلب وكيف؟

أشار المعهد الوطني للضمان الاجتماعي "INPS" إلى التعليمات لطلب تعويض طارئ عن فيروس كورونا: إبتداءا من الغد مكافأة 600 يورو للعاملين لحسابهم الخاص بارتيتا إيفا "Prtita iva" من يحق له الحصول على مبلغ 600 يورو؟ متى يقدم الطب وكيف؟ التفاصيل التعليمات مُدرجة في تعميم للمعهد الوطني للضمان الاجتماعي "INPS" و يوضح: - لا يتوقع أي مساهمة افتراضية لمساعدة المالية التي تقدر ب 600 يورو - المساعدة المالية لا تساهم في تكوين الدخل - يتم دفع المكافأة من قبل INPS عند الطلب ، حتى مع رقم التعريف الشخصي المبسط - يمكن تقديم الطلبات إبتداءا من الغد
من له الحق في المساعدة 600 يورو ؟ يشرح معهد INPS أن مبلغ 600 يورو لشهر مارس مخصص للعاملين المستقلين الذين لديهم رقم ضريبة القيمة المضافة " Partita Iva" قيد التشغيل منذ 23 فبراير. و كذلك للعاملين الذين لديهم علاقات تعاون منسقة ومستمرة في نفس التاريخ. كما يجب ألا يكونوا هؤلاء مهنيين متقاعدين أومسجلين في أشكال الضمان الاجتماعي الإلزامي الأخرى " أي يتقاضون مساعدات أخرى".
يحق كذلك تقديم الطلب بالتعويض ، من يعل في مجال الفن والترفيه شريطة أن يكونوا قد دفعوا ما لا يقل عن 30 مساهمة يومية في عام 2019 ولم يحصلوا على دخل يزيد عن 50000 يورو. لا يجب أن يكون لدى العاملين في مجال الفن الترفيه علاقة عمل اعتبارًا من 17 مارس للمطالبة بالمساعدة.
وقد تم تمديد المكافأة أيضًا للتجار ، والمساعدين المباشرين ، والحرفيين ، والمزارعين المباشرين ، والمزارعين ، والمستعمرين الذين ليس لديهم معاشًا بالفعل ، بالإضافة إلى العاملين الموسميين في السياحة والمنتجعات الصحية الذين أجبروا على الوقف عن العمل في الفترة الزمنية بين 1 يناير 2019 و 17 مارس 2020 والذين ليس لديهم معاشات تقاعدية في 17 مارس ،و أي علاقة عمل. كما يشمل المرسوم العمال الزراعيين المتمتعين بعقود عمل لمدة محدد .
ويتم دفع 600 يورو من قبل INPS عند الطلب وفي حدود مبلغ 2،160 مليون .
كيفية تقديم الطلب. يمكن القيام بذلك باستخدام قنوات INPS المعتادة (Pin و Spid وبطاقة الهوية الإلكترونية وبطاقة الخدمة بالإضافة إلى مركز الاتصال) ولكن سيكون من المستحيل الوصول إلى طلب Pin مبسط. و من الغد يبدأ دفع الطلبات ، ولكن للحصول على الأموال ، سيكون من الضروري انتظار رسالة جديدة. تحدد INPS أن طريقة الوصول إلى مكافأة 600 يورو للعاملين لحسابهم الخاص و بارتيتا إيفا "أرقام ضريبة القيمة المضافة" ستكون "أوسع وأسهل من الآخرين". المعروف الدفالي لالازينب Lala dafali