05172024الجمعة
Last updateالثلاثاء, 17 تشرين1 2023 8pm

برجك اليوم الثلاثاء, 22 ديسمبر/ كانون الاول

برج الحمل ربما لا يكون هذا هو اليوم المناسب لحل الألغاز والمشكلات المعقدة. من المهم جدا أن تركز على مشاريعك المستقبلية وأن توفر طاقتك وجهدك للاهتمام بالأمور العملية. شارك اليوم زملاءك في بعض النشاطات الجماعية. التقاؤك بالأصدقاء أمر يسرك ويرفع من روحك المعنوية.
برج الثور حاول أن تراجع قراراتك اليوم، وخاصة القرارات العاطفية. من الممكن أن تكون غاضبا في بعض الأوقات وتدمر كل شيء حولك حتى تدمر نفسك شخصيا. من المهم جدا أن تحافظ على ثباتك وهدوئك في يوم مثل هذا. تحل بالهدوء والحكمة قدر الإمكان.
برج الجوزاء ربما تشعر اليوم أنك شخص مميز جدا اليوم وتغتر بنفسك. لا تنس من أنت! لا تتعجب إذا شعرت أن شخص أن من حولك يتجنبون الحوار معك. حاول أن تتخلى عن عاداتك السيئة وتصرف معهم بطريقة متحضرة. ليس من الضروري أن تسعد كل شخص ولكن من الأهم ألا تؤذي مشاعرهم على الأقل.
برج السرطان يوم مليء بالأحداث المرعبة، ولذلك تبدو مرتبكا معظم الوقت. لا تقلق لديك فرصة جيدة لإنجاز العديد من الأعمال هذا اليوم، وسيكون لديك وقت فراغ في المساء تستطيع أن تستغله في أي نشاط مفيد. استمتع بوقتك قدر الإمكان، ولا تهتم بالإشاعات التي يروجها البعض اليوم.
برج الأسد حاول أن تكون شخصا ذكيا يوازن بين الواقع والخيال وبين الحقيقة والأحلام. لا بأس من الإنصات لأصدقائك ممن لديهم مشكلة أو ممن يمرون منهم بأزمة ما، ولكن بشرط ألا تتأثر بهم. شارك في بعض المغامرات الجديدة للشعور بالنشاط والحيوية.
برج العذراء احترس من بعض الأشخاص العدوانيين اليوم. قد يكون حرصك الزائد اليوم هو سبب نجاتك من العديد من المخاطر. يجب أن تلتزم بوعودك وتوفيها. لا تكن كالبائع الذي يعطي وعودا بأن يبتاع للآخرين العديد من الأغراض، وفي النهاية لا يقوم بتسليم أي شيء.
برج الميزان الأجواء متوترة نوعا ما اليوم، وربما تكون في مواجهة مباشرة مع شخص ما ذي منصب أعلى منك أو أكبر منك سنا. قد يكون هذا الشخص والدك أو مديرك في العمل. فكر في كل كلمة وفي كل تصرف تقوم به. كن حذرا، فالجميع ينتظرون وقوعك في الخطأ، ويحاولون الإيقاع بك.
برج العقرب مشروع مهم للغاية يدفعك إلى التفكير مجددا فى خططك، وخاصة أن مستقبلك يتحدّد وفقا لنتائجه. نظرتك إلى الحياة ستختلف ، وهذا يعود إلى جرعة التفاؤل التي تشعر بها اليوم.
برج القوس لا تتراجع أبدا ولا تستسلم للظروف مهما كانت. تأكد أنك الشخص المناسب للمهمة التي كلفت بها من قبل مديرك في العمل ستثبت لك النتائج ذلك بالفعل. ربما يحدث موقف ما يجعلك تفقد السيطرة على أعصابك. تحتفل في المساء بإنجاز المهام المطلوبة منك.
برج الجدي عليك أن تكون حذرا عند التحدث مع فئة معينة من الأشخاص، بل ربما يكون من الأفضل أن تصمت اليوم.على الرغم من أن لديك إجابات على معظم الأسئلة التي يطرحها من حولك، إلا أنه من الأفضل عدم الإجابة عنها. استمع إلى من يحتاج إليك وأنصت إليه بدلا من أن تتكلم.
برج الدلو لا تندهش إذا كان هذا اليوم عكس ما كنت تتوقعه تماما. تحاول أن تلبي طلبات الجميع اليوم دون استثناء. يجب أن تفكر في مهاراتك وفي كيفية استغلالها. ساعد نفسك أولا قبل أن تساعد غيرك. مارس الرياضة وتناول الفواكه والخضروات الطازجة لصحة أفضل.
برج الحوت انجذابك للشريك اليوم سيجعلك تنسى أمورا مهمة جدا. لا تجعل حياتك العاطفية تؤثر على مشاريعك وعلى عملك بشكل عام. عليك أن تحقق التوازن المطلوب بينهما. كن واثقا من نفسك وتأكد أن أي مهمة تكلف بها اليوم ستكون لديك القدرة على إنجازها بمفردك وبدون مساعدة من الآخرين.