12052021الأحد
Last updateالخميس, 30 أيلول 2021 1pm

2015 برجك اليوم ا لجمعة, 11 كانون الاول

برج الحمل حتى تتلاشى أي مشكلات صحية يمكن أن تحدث؛ لا بد من إجراء بعض الفحوص على سبيل الاطمئنان. الشريك عنيد، فمهما حاولت القيام بإقناعه بوجهة نظرك، لن تفلح، لذلك اتركه وشأنه حتى يعود إلى صوابه بمفرده من جديد.
برج الثور ستحصل على فرصة للمصالحة مع رئيسك فى العمل، ويمكنك بفضلها تحقيق النجاح واجتياز العديد من الخطوات المهمة في مجال العمل والسعى نحو تحقيق المزيد من الإنجازات. على الجانب العاطفي ستتمكن من بدء علاقة جيدة، حاول أن تتعلم من أخطاء الماضي.
برج الجوزاء ينبغي أن تكون أكثر صبرا مع الشريك وعليك أن تتفرغ لقضاء وقت كاف معه، وهذا الأمر يمنحه الشعور بالسعادة الشديدة والتفاؤل. مهما فعلت للتخلص من الآلام التي تنتابك فى المعدة اليوم، لن تشعر بالتحسن إلا إذا حاولت التخلي عن تناول الأطعمة الدسمة.
برج السرطان راقب حالتك الصحية جيدا فربما تضطر إلى إجراء اتصال بطبيبك الخاص في نهاية اليوم، فربما ينتابك الشعور بالتوتر نظرا لتكدس الأعمال على عاتقك. حاول أن تركز في ما هو مطلوب منك، ولا تقلق فأنت على الطريق السليم.
برج الأسد تغيرات الجو تجعلك تعاني من بعض المشكلات فى الجهاز التنفسي، فكن حذرا وحصن نفسك جيدا بالعقاقير والمشروبات الساخنة. حتى تتفتح أمامك العديد من المجالات المختلفة والجديدة فى العمل، عليك أن تأخذ كل المواقف بجدية. تعجب بشخص تصادفه على غير موعد، تشعر معه بالاستقرار وتعيش معه بعض اللحظات الرومانسية الجميلة.
برج العذراء تشعر اليوم بإحساس عال من النشاط والحماسة، يدفعك إلى إنجاز وإتمام بعض المهام الثقيلة التى وُكلت بها في العمل. قد يخيم جو من الملل على حياتك العاطفية ويؤثر على استقرار العلاقة بينك وبين الشريك، لذلك حاول الخروج من حالة الملل قبل أن تسيطر عليكما.
برج الميزان اليوم تشعر بالطاقة الإيجابية التي تساعدك على إتمام المزيد من المهام المطلوبة منك وإتمام كل الأعمال. من مميزاتك أنك تتمتع بأسلوب إقناع يساعدك على إيصال الرسالة التى تريدها إلى الشريك، لذا لا تدع الخلافات تأخذ أكثر من وقتها بينكما.
برج العقرب قراراتك الحكيمة تجنبك الكثير من المشاكل. حاول أن تأخذ إجازة لمدة يومين تتفرغ فيها للحبيب فقط، لتحاول أن تقضى معه وقتا يعود بكما إلى المشاعر الرقيقة والشعور بالحب من جديد.
برج القوس عليك مواجهة الحياة بأسلوب واقعي، فلا تقحم نفسك في مشاكل لا علاقة لك بها، ولا تتبرع بتقديم الخدمات والمساعدات .تجد نفسك متخبّطًا في بحر هائج من التحديات أو المسؤوليات أو الانشغالات أو الدعاوي أو المشاحنات، إلى درجة أنك قد تفقد السيطرة على أعصابك.
برج الجدي قد تبحث مع الحبيب ملفا أو قضية مهمة تخصكما، ومن الضروري أن يطلع بدوره على كل التفاصيل. تتحسن الظروف في الأسبوع الأخير، ويكون باستطاعك التحدث بطلاقة وحرية أكثر مما سبق. ممارسة الرياضة تساعدك على التخلص من الملل والاكتئاب.
برج الدلو ستكون الأجواء متوترة وقد تسبب لبعض مواليد برجك شعورا باليأس أو الملل. عليك القيام بكل التدابير اللازمة لحماية استقرارك ومصالحك! إذا كنت تعاني مشاكل تتعلق بعسر الهضم والقرحة، انتبه إلى نوعية أكلك. تنطلق الى الحياة بمعنويات مرتفعة وبحماسة وبثقة عالية بالنفس.
برج الحوت تقوم بممارسة صلاحياتك كافة وعلى نطاق واسع، وعلى الأرجح ستحقق نجاحا باهرا وتكون المثل الأعلى للحكمة والرصانة والدقة. إذا كنت تبحث عن عمل جديد، فقد لا يكون هذا هو اليوم المناسب. إذا لم تكن عضوا في أي مجموعة، فها هي الفرصة المناسبة لتختار فريقا أو مؤسسة أو جمعية تنضم إليها. الوقت مناسب جدا للتقارب والانفتاح على الآخرين والتعاطف مع قضاياهم ومطالبهم