01232022الأحد
Last updateالخميس, 30 أيلول 2021 1pm

برجك اليوم, الخميس, 26 نوفمبر/ تشرين الثاني ,2015

برج الحمل قد تكون اليوم بحالة جيدة جدا ووضعك الصحي يبدو أنه يتحسن بصورة تدريجية. كل الظروف والأحداث الجديدة ستكون لصالحك. أنت شخص مرن جدا خاصة أثناء التعامل مع الزملاء ولذلك علاقتك بهم تبدو قوية جدا. لسوء الحظ، علاقتك بالشريك متوترة بعض الشيء، ولكن لا تقلق، ستتحسن قريبا.
برج الثور لا تيأس من البحث عن الشريك الذي تحلم به، حتما ستلتقي به يوما ما. تحدث مع الآخرين ولا تصمت اليوم. قد يكون حديثك معهم سببا في حصولك على ما تريد أو سببا في تعرفك على أفكار جديدة تفيدك على المستوى المهني.
برج الجوزاء كن حذرا ولا تبح بحبك لشخص ما لم تعرفه جيدا ولم تأخذ وقتك الكافي لمعرفة حقيقة شخصيته. تحدث معه أكثر من مرة واقترب منه ومن عائلته حتى تفهمه أكثر. لا تتعجل فربما يكون هذا هو الشخص المثالي الذي تبحث عنه وربما يكون العكس.
برج السرطان علاقتك بالشريك قد تأخذ شكلا جديدا اليوم. قد تنقطع علاقتك ببعض الأصدقاء اليوم دون وجود سبب واضح. ربما تدرك اليوم أن هذا الشخص لا يستحق اهتمامك أو احترامك. ابحث عن صديق جديد ولكن حاول تجنب أخطائك الماضية.
برج الأسد تجد نفسك اليوم لا تفكر في أي شيء سوى شخص واحد والسبب هو وجود بعض القواسم المشتركة بينكما. أنتما تحبان الموسيقى والفن والأجواء الرومانسية. انتبه! فهذا الشخص ربما لا يكون صديقا مخلصا. ابحث عن صديق آخر يساعدك على اجتياز الصعوبات والتحديات.
برج العذراء إذا لاحظت أن الأمور بدأت تسوء وتتغير خاصة على الصعيد العاطفي، يجب أن تتغلب عليها بقدر الإمكان. عليك توخي الحذر لأن تصرفاتك المتهورة قد تجعلك سببا في تفاقم الأوضاع. واجه كل شيء من أجل الحفاظ على العلاقة.
برج الميزان تشعر بالقلق والحيرة بسبب اضطراب العلاقة بينك وبين أحد الأصدقاء. الأسرار التي تريد أن تحتفظ بها الآن قد تضطرك بعض الظروف القهرية إلى كشفها أمام أحد الأشخاص. حاول أن تسترخي في المساء ومن الأفضل أن تجلس في منزلك مع أسرتك.
برج العقرب قد تشعر أن حياتك تتغير يوما بعد يوم، ولذلك قد تعيش حالة من عدم الاستقرار. حاول أن تحدد اهدافك حتى لا تتراجع. ربما تحتاج في هذه الفترة إلى طاقة وحماس. ركز على الجوانب الإيجابية في حياتك حتى لا تصاب بالإحباط.
برج القوس قد تشعر أن حياتك تتغير يوما بعد يوم، ولذلك قد تعيش حالة من عدم الاستقرار. حاول أن تحدد اهدافك حتى لا تتراجع. ربما تحتاج في هذه الفترة إلى طاقة وحماس. ركز على الجوانب الإيجابية في حياتك حتى لا تصاب بالإحباط.
برج الجدي إذا كنت مرتبطا عاطفيا، ربما تتغير العلاقة بالشريك أثناء هذه الفترة. قد تواجهك بعض العقبات عند محاولة تحسين الوضع الآن، أما إذا كنت أعزب، ربما تكون حياتك الآن أفضل بكثير من الانخراط في علاقة تؤثر على مستقبلك فيما بعد.
برج الدلو يحتاج العمل اليوم إلى مزيد من التركيز والتدقيق، لذلك عليك أن تكون حذرا عند مراجعة بعض الملفات أو القضايا المهمة. قد تقل اليوم المكالمات التي كنت تتلقاها كل يوم من الأهل والأصدقاء. حافظ على ألأمانة ولا تفش أسرار الغير.
برج الحوت يحتاج العمل اليوم إلى مزيد من التركيز والتدقيق، لذلك عليك أن تكون حذرا عند مراجعة بعض الملفات أو القضايا المهمة. قد تقل اليوم المكالمات التي كنت تتلقاها كل يوم من الأهل والأصدقاء. حافظ على ألأمانة ولا تفش أسرار الغير.