05042024السبت
Last updateالثلاثاء, 17 تشرين1 2023 8pm

برجك اليوم الاربعاء, 11 نوفمبر/ تشرين الثاني 2015

برج الحمل تشعر أنك مشتت اليوم ولا تستطيع الخروج من بعض الأزمات التي تعرضت لها في الأسابيع الماضية. لا تقلق فأنت اليوم في أفضل حالاتك وتستطيع التعامل مع أي موقف بحكمة ودهاء. استغل طاقتك في أمور مفيدة كالرياضة أو مساعدة الآخرين.
برج الثور لديك رغبة شديدة في زيارة العديد من الأماكن الأثرية هذا اليوم، ولكن يفضل أن تزور كل مكان في وقت مختلف حتى تستمتع بالرحلة نفسها. ركز جيدا على الأمور والنشاطات التي تجعلك تشعر بالسعادة. اللامبالاة قد تجعلك تفقد الكثير.
برج الجوزاء تشعر اليوم بالحماسة والرومانسية في نفس الوقت ولذلك تريد أن تلتقي بالشريك في أقرب وقت ممكن. على الرغم من هدوء الأوضاع حولك إلى حد كبير إلا أن التخطيط لأي رحلة أو مغامرة جديدة قد يكون صعبا. لا داع للتذمر والحزن فإن لم تصل اليوم إلى ما تريد، بالتأكيد ستصل إليه غدا.
برج السرطان أنت واثق من نفسك جدا اليوم وتعرف جيدا كيف تحسب خطواتك وكيف تصل إلى اهدافك. تجميع اكبر قدر من المعلومات أمر مهم جدا اليوم. عليك توخي الحذر فهناك فئة معينة من الأشخاص تحاول تعقيد الأمور أمامك. تستطيع إحراز العديد من الأهداف إذا تعاونت مع أحد الزملاء في العمل.
برج الأسد تشعر اليوم أنك شخص مثقف إلى أقصى درجة حتى أنك ستشعر أن لديك قدرا كبيرا من المعلومات. أما ما يتعلق بمشاريعك الكبرى، فحاول أن تنهي كافة الأمور التي تتعلق بها اليوم في أسرع وقت ممكن. حدد لنفسك مواعيد نهائية لتنفيذ خططك.
برج العذراء حاول أن تحلل اليوم كلمات الآخرين فقد تحتوي على معان خفية كثيرة.ربما تقضي ساعات طويلة جدا في البحث عن معلومة تخص العمل. تفكر في شخص ما ولكنك لا تدري هل يفكر فيك؟ بدلا من فرض احتمالات عديدة، اسأل الشخص نفسه!
برج الميزان قد تصل الأمور إلى ذروتها اليوم وهذا الوقت بالتحديد يتعين عليك فيه أن تجمع أكبر قدر من المعلومات. ابحث عن وسيلة أخرى للحصول على معلومات كافية. حاول أن تجري بعض التعديلات في خططك المهنية اليوم.
برج العقرب يمكنك أن تأخذ قسطا من الراحة اليوم وتعلق بعض المهام حتى تشعر أنك أصبحت على ما يرام. التعاون مع الزملاء في العمل أفضل بكثير من المنافسة غير الشريفة. الدروس التي ستتعلمها اليوم، ستستفيد منها غدا بالتأكيد.
برج القوس يحتاج زملائك في العمل إلى إرشاداتك ونصائحك. تحاول أن تدعم أصدقاءك وتحل مشاكلهم خاصة هذه الفترة. احتمالية ارتكاب أي خطأ اليوم قد تكون نادرة جدا. خصص وقت اليوم للقراءة والبحث.
برج الجدي اطرح أفكارك وخططك على الآخرين واعرف رأيهم قبل اتخاذ أي خطوة جديدة في العمل. إذا لم تستشعر جو التعاون بينك وبين الزملاء، ستقرر الانفصال عنهم في الحال. قد يتسبب قضاء الوقت الكثير برفقة الأصدقاء على الإنترنت إلى إصابتك بالإرهاق والإجهاد، حاول أن تقلل من السهر.
برج الدلو الأوقات التى تمر عليك مع الحبيب لا يمكن تعويضها، فلا تدع أعمالك تشغلك عن الاهتمام به حتى لا تصاب حياتكما بالملل والفتور. قد تقوم اليوم بخطوة مميزة فى مجال العمل يحسدك عليها الزملاء، ولكن لا تدع الغرور يصيبك حتى لا تخسر كل ما حصلت عليه فى حياتك المهنية.
برج الحوت لا عيب فى أن تهتم بنفسك ولكن لا يأتى ذلك على حساب الشريك، فاهتمامك الزائد بنفسك يشعره بالانزعاج، حاول أن تشاركه الاهتمام حتى تحافظ على استقرار العلاقة بينكما. تشعر بعدم التوفيق فى بعض الأمور التى تقوم بها اليوم فى بداية يومك المهنى، فقد تبحث عن طرق الحصول على الربح وجمع المال ولكن دون تعب!