05172024الجمعة
Last updateالثلاثاء, 17 تشرين1 2023 8pm

إيطاليا تغلق أبوابها أمام المهاجرين....ما مصير المهاجرين العالقين بالبحر على متن "أكواريوس"؟

رفضت إيطاليا سفينة أكواريوس ويوجد على متنها 629 مهاجرا. وهذا بعد أن رفضت مالطا استقبالها. وكانت الحكومة الإسبانية أعلنت أمس أنها مستعدة لاستقبال هذه السفينة الإنسانية العالقة في المتوسط منذ حوالي يومين. ويحتاج المهاجرون إلى حوالي أربعة أيام من الإبحار للوصول إلى مرفأ فالنسيا الإسباني.

IL #MAROCCO BATTE #FILIPPINE E SI QUALIFICA PER LA FASE FINALE VIDEO

Il Marocco batte nell'ultimo turno preliminare le Filippine per 3-1 e vola alla fase finale. Ritmi decisamente sottotono nei primi minuti di gioco. Sorprende un Marocco piuttosto spento e privo di idee contrastato dalle Filippine che invece faticano a trovare i varchi giusti. Dopo alcune occasioni non particolarmente pericolose, arriva il gol che sblocca la partita.

فتاة مغربية تتعرض للضرب من طرف صديقاتها الثلاث"أنت لست مغربية حقيقية لأنك لاترتدين الحجاب"

ضربت الفتاة المغربية من قبل" صديقاتها "المسلمات لأنها لم تكن ترتدي الحجاب. يحقق مع الفتيات الثلاث بتهمة الإعتداء والتهديدات الشخصية .

إيطاليا ... تفكيك خلية إرهابية على صلة بتنظيم القاعدة في سوريابالفيديو

أعلنت السلطات الإيطالية يوم الخميس تفكيك خلية إرهابية بعد إلقاء القبض على 14 شخصا يشتبه في قيامهم بتقديم تمويل مالي يُقدر بـ مليوني يورو "3.2 مليون دولار" إلى مقاتلي جبهة النصرة "فرع تنظيم القاعدة في سوريا"و يترأسها أنور داوود سوري الجنسية، الملقب ب 'أبو مراد' ، ومقره في السويد في مدينة نورك "مسجون حاليا في الدنمارك ،وشداد مصطفى و10 آخرين من سوريا ومغربي آيت وهمان الحوسين..

Immigrati in Italia: oltre 571 mila le loro imprese all’inizio del 2017, quasi un decimo del totale (9,4%)

Sono oltre 571.000 le imprese gestite da lavoratori immigrati all’inizio del 2017, quasi un decimo di tutte le attività registrate dalle Camere di Commercio (9,4%): un dato in continuo aumento, anche negli anni della crisi economica (+25,8% dal 2011). Si conferma il protagonismo delle ditte individuali (79,3%), ma cresce la quota delle società di capitale (12,2%) mentre tra le start-up innovative sono il