05172024الجمعة
Last updateالثلاثاء, 17 تشرين1 2023 8pm

نابوليتانو : " حزب رابطة الشمال حزب عنصري " . سالفاني : "يجب أن يعالج "

نابوليتانو ضد حزب رابطة الشمال المعادية للأجانب, شؤال يطرح نفسه . لا استطيع فهم الأجانب الدين يصوتون على رابطة الشمال؟ وقال رئيس الدولة الايطالية السابق نابوليتانو "أن حزب رابطة الشمال هو التعبير الرئيسي للمواقف المعادية ضدالأجانب " . قادة رابطة الشمال : سنقدم شكوى ضد نابوليتانو.

إيطاليا..توفي مغربي في حادثة سير بڤاريزي

فاريزي - لقي حتفه مواطن مغربي يقيم في بلدة سارونو في إقليم فاريزي شمال إيطاليا في حادثة سير. توفيت الضحية إثر اصطدام عنيف بين الدراجة، التي كان يقودها، وسيارة خفيفة، كانت قادمة في الاتجاه المعاكس، وكان يقودها شاب إيطالي يبلغ من العمر 37 سنة.

أوروبا توقف إصدار إنتاج أوراق نقدية من فئة 500 يورو

أعلن البنك المركزي الأوروبي مساء الأربعاء 4 مايو/أيار أنه سيتوقف عن إنتاج وإصدار أوراق نقدية من فئة 500 يورو، على خلفية "مخاوف من أن تسهل هذه

إيطاليا ، جثة #على المسارات في محطة كازيلينا : وقف الحركة لمدة ثلاث ساعات

اكتشاف جثة على المسارين بالقرب من محطة كازيليناانقطاع حركة السير في خطوط فورميا ، كاسينو و بين المدن كاستيلي سجلت التباطؤ بين 15 و 50 دقيقة ، وأربعين مسافر متعرض لتأخير من بين 10 و 60 دقيقة http://www.al-italiya.net/administrator/#، وألغيت 18 رحلة 18. استئناف الحركة في 9 سكك حديدية بين روما تيرميني و روما كازيلينا، والتي علقت من 06:00 صباحا وذلك بسبب اكتشاف جثة على المسارين بالقرب من محطة كازيلينا Casilina .