05192024الأحد
Last updateالثلاثاء, 17 تشرين1 2023 8pm

ألمانيا... قانون ضد تعدد الزوجات في صفوف اللاجئين

تبحث ألمانيا في تشديد القوانين المتعلقة بزواج القاصرين وتعدد الزوجات بين صفوف اللاجئين. ونقلت صحيفة "بيلد" عن وزير العدل هيكو ماس قوله "لا يحق لأحد من الوافدين إلى ألمانيا أن يضع جذوره الثقافية أو إيمانه فوق قوانيننا (...) لذا، لن يكون هناك اعتراف بالزيجات المتعددة في ألمانيا".

السويد: إغلاق 15 مركز للإستقبال بسبب تراجع اللاجئين

أعلنت مصلحة الهجرة السويدية، عن اغلاق 15 مركز لجوء في السويد ، وطالبت المصلحة من طالبي اللجوء الذين يسكنون هذه المراكز، الإستعداد لللمغادرة خلال أسبوع.

ايطاليا..اعتقال 38 تاجر بشر بتهمة قتل مهاجرين لبيع أعضائهم

باليرمو..اعتقال 38 تاجر بشر بتهمة قتل مهاجرين لبيع أعضائهم انها القصة المرعبة التي حكاها مهرب بشر فاق ضميره من سبات عميق, وقال ايطاليا...المعروف الدفالي لالا زينب : المغربية التي تقود الجريدتين الإيطالية و المغربية المهرب:" أولئك الذين لا يستطيعون دفع ثمن الرحلة يتم قتلهم من طرف مصريين لبيع اعضائهم".

دليل الدراسة في بلجيكا لكم أحسن الجامعات

للطلاب العرب لكم كل المعلومات من أجل الدراسة في بلجيكا، كون بلجيكا ليس وجهة دراسية مشهورة للطلاب العرب، وهذا لأن الطلاب العرب معظمهم يبحث عن الجامعات التي تدرس باللغة الانجليزية مثل الجامعات البريطانية وغيرها، أما الجامعات في بلجيكا فمعظمها يدرس باللغة الهولندية أو الفرنسية وهذا قد لا يكون مرغوبا عند الكثير من الطلاب، وفي هذا المقال سنتعرف على أفضل الجامعات في بلجيكا ومن ثم خيار الدراسة في بلجيكا أو أي دولة أخرى يعود للقارئ.

ألمانيا ...تراجع عدد اللاجئين الوافدين إليها هذه السنة

تراجع عدد اللاجئين إلى ألمانيا عام 2016 بشكل ملحوظ مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي. كشفت عن ذلك "شبكة الصحفيين الألمان" مبينة أن 200 ألف لاجئ سجلوا في دائرة الهجرة واللاجئين الاتحادية في الأشهر الأولى من هذا العام.